أهم الأخبارفن ومشاهير

حقيقة وفاة ابو فلة بعد اختفائه عن مواقع التواصل الاجتماعي وصديقه يكشف الحقيقة

اقلق اليوتيوبر الكويتي الشهير حسن سليمان المعروف باسم ابو فلة جمهوره بعد اختفائه عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة تزيد عن الشهر تقريبا، حيث اعتبر البعض انه يمر بازمة صحية او نفسية.فيما نشرت بعض المواقع اخبار تفيد بوفاته الا انها عارية عن الصحة.

فاختفى ابو فلة عن حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ حوالي الشهر وهي ليست بعادة مألوفة عليه، إذ يتواصل أبو فلة مع متابعيه بطريقة يومية.اما اللافت ان اخر منشور لـ ابو فلة كان بتاريخ 28 تموز و تحدث فيه عن مشاركته في فعالية بعنوان مؤتمر المليار المتابع، والكائن في دبي حول صناع المحتوى بين التعليم والتعلم.

وقناة أبو فلة على يوتيوب، لم يتم تحديثها أيضاً منذ أكثر من شهر، فكان أخر فيديو نشره اليوتيوبر عبر قناته الرسمية منذ يوم 2 اب بعنوان “تحدي الاختباء أخر واحد ينصاد يفوز”.

كما نشر موقع ليالينا ان صديق ابو فلة كشف سبب اختفائه الحقيقي وقال يوسف جزار إن أبو فلة بخير حال ويتواجد معه في نفس المكان في غرفة عليا، يحضر فيها لمفاجأة عاصفة “هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة… انتظروا العاصفة يا جماعة”.

وبحسب تصريحات صديق أبو فلة، فإن عودته باتت قريبة جداً، خلال الأسابيع القليلة القادمة سيعود حسن سليمان أو أبو فلة للتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مفاجأة جديدة.

يذكر ان اسم ابو فلة تصدر بعدما نجح اليوتيوبر بجمع 12 مليون دولارعقب انطلاق حملته الخيرية منذ 12 يوماً وحبس نفسه في ساحة برج خليفة لجمع مبلغ 10 مليون دولار عائلة تعاني من برد الشتاء.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للحظة خروج “ابو فلة” من الغرفة الزجاجية حيث انهار بالبكاء من شدة الفرح.

كما دخل اليوتيوبر الكويتي موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، لأكبر عمل خيري من خلال اليوتيوب، إضافةً إلى أطول بث مباشر على المنصة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى