أهم الأخبارفن ومشاهير

سمية الخشاب تثير جدلا بعد رسالة وجهتها لـ نيكي ميناج

اثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شاركت مع متابعيها صورة لصفحة الفنانة العالمية ​نيكي ميناج​ و ثقت فيها اظهار نيكي اعجابها بإحدى منشوراتها.

وأعربت سمية، في تعليق، عن فرحها من هذه الخطوة حيث كتبت على الصورة التي اعادت نشرها: “نيكي ميناج عملت للفيديو بتاعي لايك وعايزه اقولك بحبك يا نيكي وبحب اي حد يحبك”.

وظهرت سمية في المنشور وهي ترقص على أغنية نيكي “Super Freaky”، الامر الذي دفع متابعو الفنانة المصرية الى الانقسام اذ اعاد بعض من محبيها نشر صورتها الى جانب صورة ميناج، معتبرين أنها وصلت للعالمية، وطالب العديد منهم سمية بالسعي للعمل على ديو مع الفنانة العالمية.

في حين انتقد البعض الآخر سمية الخشاب، لنشر هذه التغريدة معتبرين انها لم تحقق اي انجاز بمجرد الرقص على اغنية نيكي لتكون فخورة بنفسها الى هذه الدرجة.

وجاء في بعض التعليقات:

” المشكلة تعتبره انجاز ومنزله تغريده عشان هالانجاز من تكون هي عشان تطيرين من الفرحه”

كما كتب أحدهم : “اوف اوف سمية الخشاب صارت عالمية الله يعين بعض الفنانات اجى مين ينافسهم”

من جهة أخرى،  طالت سمية العديد من الانتقادات بعد نشرها الفيديو الذي ظهرت فيه و هي ترقص في احد الملاهي الليلية.

 

الا انها ردت على الانتقادات بجموعة من التغريادات كتبت في احداها: ” احترموا الاختلاف في اي حاجه وبطلوا همجيه بليز احنا داخلين علي ٢٠٢٣”

وكتبت في رد آخر: ” ياريت محدش يتكلم عن الدين الا وهو فاهمه عشان انا شايفه اليومين دول ناس بتطلع تتاجر به وهما في حياتهم الشخصيه بيعملوا كل حاجه عكسه، بلاش الشغل ده عشان اتهرش خلاص”

وقالت في ثالث: ” يدوب حافظ الفاتحه ومش دارس دين ولا فاهمه ويطلع يحاضر ويقول ايه حرام وايه حلال حاجه في منتهي العبث والله”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى