أهم الأخبارفن ومشاهير

اليسا و سيرين عبد النور و مايا دياب تدعمن سالي حافظ .. وفيديو مؤثر لشقيقتها

لا يزال اسم الشابة اللبنانية سالي حافظ حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد اقتحامها لأحد المصارف في لبنان يوم امس الاربعاء مطالبة بوديعتها التي تم احتجازها لسنوات بهدف دفع تكاليف علاج شقيقتها المصابة بالسرطان، حسبما قالت.

وتصدر اليوم خبر مفاده القاء القبض على سالي، التي استخدمت مسدسا “بلاستيكيا” خلال عملية الاقتحام.

من جهتها، نشرت ​المديرية العامة للأمن العام​ بيانا قالت فيه بأنه “تسري شائعات مفادها أن المديرية العامة للأمن العام، أوقفت المواطنة سالي حافظ، التي اقتحمت أحد المصارف في ​بيروت​، ويهم المديرية أن تؤكد أن هذا الخبر عار عن الصحة، ولم يتم توقيفها على الإطلاق، كما أنها لم تغادر لبنان”، عبر ​مطار بيروت​ الدولي.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه نانسي، شقيقة سالي، التي انتظرتها داخل السيارة خارج البنك، و تفاعل الجميع مع الفيديو المؤثر متمنيين لها الشفاء العاجل.

في سياق متصل، دعم عدد من الفنانيين اللبنانيين سالي عبر تغريدات كتبوها على حساباتهم عبر تويتر منهم الفنانة اللبنانية اليسا التي كتبت : بدل ما توقفوا سالي اللي بدها حقها لتعالج أختها، روحوا وقفوا الفاسدين اللي سرقوا الدولة وصادروا أموال الناس وحرموهم أبسط حقوقن يا عيب الشوم  على الزمن اللي وصلنا له”.

من جهتها، كتبت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور:” الله يعين البلد وشعبه لوين وصلونا هل حرامية”، في حين قال الإعلامي اللبناني نيشان:”فيديو سالي حافظ وهي تنتزع حقّها من زُمرَة لصوص لبنان أفرحني أكثر من فيديو إبداع فرقة الميّاس برافو سالي”.

أما الفنانة مايا دياب فكتبت :” سالي حافظ تمثلني وتمثل كل لبناني رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللي عم تمارسه المصارف والدولة من سنوات ولليوم  الله يشفي أختك ويشفي كل مريض سرطان وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليك أنتِ وحدة من أبطال بلدي”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى