أهم الأخبارفن ومشاهير

شمس الكويتية تهاجم الملك تشارلز “انت حيوان منوي”

ليست المرة الاولى التي يتصدر فيها اسم الفنانة شمس الكويتية ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد مهاجمتها ملك بريطانية الجديد، “الامير تشارلز” واصفة اياه بـ “الحيوان المنوي”، وذلك بعد رقصها المثير مع شاب مجهول داخل احد الملاهي الكويتية.

في التفاصيل، هاجمت شمس الكويتية الملك تشارلز الثالث بعد دعوته رئيس كوريا الشمالية لحضور جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية مستثنيا رئيس سوريا.

وكتبت شمس في منشورها قائلة: “سوريا مو محتاجة تقدير من حد سوريا إمبراطوريا تقديرها عمره 12 ألف سنة وقدرها سيد الخلق محمد ص بذكره إذا ضاقت عليكم المحن فعليكم بالشام وباليمن – صدق رسول الله – والدليل الملكة إليزابيث في كل مملكتها حديثة العهد بالنسبة لسوريا طلبت فستان زفافها يأتي من الشام في ذلك الوقت”.

وتابعت: “فيا عزيزي الملك تشارلز عليك بتقدير الشعب السوري لأنه لولا علماؤهم وملوكهم وحضارتهم كنت أنت الآن عبارة عن حيوان منوي لم يُخلق بسبب الحوادث الظلامية الكنسية التي كانت تعيشها أوروبا ليس من بعيد”.

الجدير بالذكر تعرضت شمس لانتقادات واسعة بعدما قامت بنشر فيديو ساخن لها مع احد الاشخاص في ملاهي ليليه في دوله الكويت وقامت بوصله رقص مثيره مما اثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وحصل الفيديو على مشاهدة واسعة بعد رقصها مع شاب مجهول.

وغرد متابعو تويتر حول الفيديو بكلمة “فاضح” ولا يليق بدولة الكويت، لترد شمس بدورها قائلة أن الفيديو قائم على الحرية الشخصية وليس من حق أي شخص التدخل او ابداء رأيه وانتقاد تصرفاتها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى