أهم الأخبارفن ومشاهير

تعرفوا على آخر أغاني راشد الماجد في اليوم الوطني السعودي

بماسبة اليوم الوطني السعودي، يقدم الفنانون باقة من أجمل أغانيهم لامتاع الجمهور وتذكيرهم بهذا اليوم الجليل، وكان أبرزهم الفنان السعودي راشد الماجد الذي قدم عدد من الأغنيات الوطنية التي عبر من خلالها عن فخره وسعادته بالوطن وحكومته الرشيدة وشعبه الطموح.

وفي اليوم الوطني السعودي 92، إليكم أبرز أعماله الجديدة منذ 2018، وطاقم العمل وروابط الاستماع إليها:

عظيمة يالسعودية

في 2021 تغني بأغنية “عظيمة يالسعودية”، متغزلاً فيها بالبلاد، بكلمات رحاب وألحان نواف عبدالله وتوزيع عدنان عبدالله ومكساج جاسم محمد.

شموخ طويق

كما تغنى الفنان راشد الماجد بأغنية “شموخ طويق” ممتدحاً طموح ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهي من كلمات الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد وألحان الفنان عبدالعزيز المعنى الذي شاركه دويتو وطني في العام ذاته، وإيقاعات وحيد مبارك

هب الغلا

في 2020 شارك الفنان عبدالعزيز المعنى غناء دويتو بعنوان “هب الغلا”، والذي يتحدث عن ملوك المملكة، من كلمات الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد وألحان عبدالعزيز المعنى ومكساج وماستر جاسم محمد وإيقاعات هاني الدوسري.

أرضنا خط أحمر

وفي 2019 غنى “أرضنا خط أحمر”، دفاعاً عن أرض المملكة التي يسعى الملوك لحمايتها، بكلمات الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد وألحان ناصر الصالح.

أطيب الجيل

كما تعاون في أغنية أطيب الجيل مع الملحن أحمد الهرمي والشاعر عبدالرحمن الحوتان، وهي أغنية وطنية عن الأمير محمد بن سلمان، توزيع زيد نديم ومكس وماستر جاسم محمد.

طبع السعودي

وعن همة الشعب السعودي وطموحه وسعيه للتطور غنى “طبع السعودي”، بكلمات واحد وألحان سهم.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى