أهم الأخبارفن ومشاهير

ما حقيقة زواج نور هشام سليم من هذه الفتاة؟!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية خبر زواج نور هشام سليم على الإنترنت، مرفقة بصورة جمعته مع امرأة على قدر من الجمال، ويتبين منها وجود علاقة ما بينهما.

وبدأ المتابعون في طرح التساؤلات حول حقيقة زواج نور ابن هشام سليم بعد تحوله جنسيًا من أنثى إلى ذكر، ومن هي زوجته التي انتشر الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي؟ وهل هي بالفعل قريبة إحدى الفنانات الشهيرات؟

وكانت قد ترددت في العام الماضي أنباء عن زواج نور هشام سليم من شهد محمود الدسوقي، حفيدة الراقصة الشهيرة فيفي عبده، وابنة ابنتها عزة مجاهد، وهو ما لم يرد عليه إجابة صريحة حتى الآن سواء من نور أو أي من الأسماء المذكورة.

وعاد المتابعون مرة أخرى للتساؤل عن مدى حقيقة زواج نور ابن الفنان هشام سليم من فتاة ظهرت معه في إحدى المناسبات العامة، وهما مقتربان من بعضها البعض إلى حد ينبئ بوجود صلة ما تجمعهما، خاصة وأنها لم تكن مرفقة بأي تعليق أو توضيح لصاحبة الصورة.

وحتى هذه اللحظة لم يؤكد نور هشام سليم أو أيًا من أفراد أسرته حقيقة ما تم تداوله من أنباء حول زواجه أو خطبته، كما لم ينفيان أيضًا، بيد أن الفنان الراحل كان قد شكى في حوارات تليفزيونية من قبل عن عدم الاعتراف بابنه نور كذكر في الأوراق الرسمية، ما يعيق مسألة زواجه.

نور سليم

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى