أهم الأخبارفن ومشاهير

رضوى الشربيني تكشف قصة ياسمين ضحيـ ـة المستشفى في مصر

اثارت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت فيديو عبر منصات السوشال ميديا عقب نشرها مقطع فيديو عبر انستغرام وظهرت فتاة برفقتها تناشد المسؤولين والمجلس القومي للمرأة لمساعدة “ياسمين” الفتاة التي تعرضت للاعتداء الجسدي بأحدى المستشفيات.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رضوى الشربيني معربين على شهامتها بانها جدعة و ب ١٠٠ راجل وكانت هذه التعليقات بعضها من الرجال متابعينها وهو الامر الذى استغربه البعض بسبب مهاجمتها الدائمة للرجال من خلال فيديوهاتها.

وتحدثت الفتاة عن تفاصيل القصة التي بدأت بعد عملية استئصال الزائدة الدودية التي أجرتها داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، مؤكدة أنها فوجئت بأن المسؤول عنها ممرض شاب فطلبت من إدارة المستشفى تغييره لممرضة ولكن الأخيرة رفضت.

كما أضافت أن الممرض أخبرها بأنه سيغير لها على الجرح وحدثت آنذاك واقعة الاعتداء الجسدي، مطالبة السلطات المعنية بأخذ حقها.

يذكر ان اسم رضوى الشربيني ضج منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو اثناء قيامها بتكبير شفاهها على الهواء مباشرة.

حيث خصصت رضوى الشربيني مقطع من حلقة ضمن برنامج “هي و بس” الذي تقدمه عبر قناة “سفرة”، للحديث عن تكبير الشفاه و تجربتها في هذا الموضوع.

وقالت رضوى خلال الحلقة: “كذا حد بعت للبرنامج يسأل، رضوى: أنتي نفختي شفايفك فين؟، فقررنا نعمل حاجة جديدة، وأنا طالعة من غير روج”.

وتابعت رضوى كاشفة عن الوصفة التي تتبعها لتكبير شفاهها مؤكدا انها لا تعتمد حقن الفلير.ومن ثم اضافت رضوى: “قبل ما أطلع على الهوا، أو خلال اليوم، لو خارجة مع صحابي؛ عاملة خلطة مكونة من قرفة، وشطة، وفازلين طبي، وزيت لوز حلو، وفي ناس بتحط على الخلطة دي، جنزبيل”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى