أهم الأخبارفن ومشاهير

أصالة نصري لـ نادين نجيم: هدول الناس مهشمين إنسانياً.. مش ممكن يكونوا بني آدمين

شام الذهبي تحتفل مع خطيبها بصور رومانسية!

دخلت النجمة السورية أصالة نصري على خط الهجوم الذي شن مؤخرا على الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم واتهامها باستغلال حادثة مرفأ بيروت لتحدث من خلالها ضجة إعلامية ولتبرير خضوعها لعمليات التجميل.

أصالة دافعت عن نادين بشراسة وردت على مهاجميها قائلة “هدول الناس مهشمين إنسانياً.. مش ممكن يكونوا بني آدمين.. مفروض ما تلتفتلهم أو تعطيهم انتباه”.
وجاء هذا الدفاع بعدما قام أحد المتابعين بالرد على صورة نادين نسيب نجيم، واصفاً إياها بالمخادعة وبأنها لم تتأذ من حادثة بيروت بل هي خضعت لعملية تجميل سرية، ولكي تخفي هذا الأمر صرحت بأنها أصيبت.
وفي تصريح ل et بالعربي، قالت “أنا كتير تأثرت لما شفت بعض الصّور.. وعموماً بكره الصّور القوية.. حبيبة روحي أنا مدايقة مشانها وزعلت على بيتها وذكرياتها ببيتها.. كله بيرجع بكرا أهم شي إنه هي وأولادها بخير”.
وكشفت أصالة عن رأيها في تصريح نادين نسيب نجيم، برغبتها في ترك بلادها، والعيش في مكان آمن خوفاً على أبنائها، قائلة “كل إنسان حرّ بقراراته.. أنا بلحظة معينة قررت أترك بلدي ومشيت وما سمعت أراء الناس لأنه أنا أدرى بظروفي ووجعي”.
بين وجع الغربة والحنين إلى الشام وجهت أصالة لنادين نسيب نجيم، وقالت: “لازم القرار الواحد لما ياخده يكون هادي.. تهدى شوي وبنقعد أنا وياها عند الصخرة.. ما في أحلى من لبنان”.
وصرحت أصالة أنها تنتظر دعوتها لمناقشة عدة قرارات مثل قرار هجرة النجمة اللبنانية.
يشار إلى أن نادين نجيم، غادرت المستشفى منذ أيام، عقب إجرائها عمليتين جراحيتين ونشرت فيديو لها عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع “إنستغرام” أكدت فيه أنها بدأت في نقل أغراضها لكنها لم تكشف عن وجهتها القادمة.

وفي سياق منفصل، احتفلت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد خطيبها الطبيب المصري معتز النصير.
ونشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري عدة صور لها مع خطيبها الطبيب معتز نصير، ووجهت إليه رسالة رومانسية بمناسبة عيد ميلاده، وقالت:”أفضل عيد ميلاد وأفضل صحبة وأفضل كل شيء معك..أنت تكملني”، ويعتبر ذلك أول ظهور لهما معاً بعد حفل خطبتهما في الشهر الماضي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى