أهم الأخبارفن ومشاهير

جورج وسوف يقلق محبيه! وضعه الصحي بخطر

فاجأ سلطان الطرب اي الفنان السوري جورج وسوف محبيه بعد ظهوره بوزن زائد مما اثار الجدل حول حالته الصحية، وفي الصورة ظهر جورج وسوف الى جانب الفنان اللبناني وديع الشيخ.تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة واعرب البعض عن حزنهم تجاه ما يمر به سلطان الطرب متمنين له الصحة والعافية.

يذكر أن جورج وسوف خضع في الفترة الماضية، إلى عملية لاستئصال لحمية عن الأوتار الصوتية و تكلّلت بالنجاح بحسب ما طمأن محبيه ومتابعيه وأصدقاءه عن وضعه الصحي.

وبعد العملية قال وسوف في تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري. أنا بخير والعملية نجحت الحمد لله”.

وانتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد وفاة النجم السوري جورج وسوف ، وتصدر اسمه قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر محرك البحث غوغل.يبدو أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اختلط عليهم الأمر بين وفاة الفنان اللبناني  جورج الراسي واسم الفنان السوري جورج وسوف، معتقدين أن المعني في الخبر هو الأخير، وأفيد أن شائعات وفاته لا صحة لها على الإطلاق.

كما اثار سلطان الطرب قلق محبيه بعد ان ظهر متكئا على عكازه أثناء إحياء حفله ضمن فعاليات موسم جدة، في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى