أهم الأخبارفن ومشاهير

اشرف ذكي يعلق على اعتذار فكري صادق من ابنة سعيد صالح

اكد الممثل المصري أشرف زكي، إن اعتذار الفنان فكري صادق من هند ابنة الفنان سعيد صالح وقبولها الاعتذار هو خطوة جيدة لحل الازمة بينهما.

وقال زكي، في حديث لـ “اليوم السابع”، ان هذا الاعتذار من شأنه ان يقصر المسافات وذلك بعد ان كان الفنان فكري صادق قد أثار حفيظة جمهور ومحبي وأسرة الفنان الراحل سعيد صالح؛ بسبب تصريحات صحفية اعتبرها البعض “غير مقبولة” حول الفنان الراحل، وهو ما دفع نقابة الممثلين لتحوليه للتحقيق.

من جهته، كتب الممثل الشاب مراد فكرى صادق، ابن الفنان فكرى صادق، تعليقا اعترف خلاله بخطأ أبيه واعتذر لهند حيث كتب: “الاعتذار من صغير وكبير بعد ارتكاب خطأ مفاجئ شىء يوحى عن النية الصافية والتقدير للطرف الآخر وطيبة القلب.. وأى إنسان منا فى ساعة غضب أو لظروف مرضية أو خاصة لا يعلمها الآخرون ممكن يغلط و فى وقت قصير جدا يفهم غلطه ويعترف به.. ويقوم بتصليحه بشرح الموقف أو الاعتذار بشكل راق ودى قمة الوعى والطيبة والتسامح اللى دين الإسلام وكل الأديان والكتب السماوية وسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام أوصى به”.

واضاف: “والله يا جماعة أنا فى موقف محرج جدا وربنا يعلم مدى الحزن اللى أنا فيه والنفسية صفر من إمبارح لأنى بحب النجم سعيد صالح جدا، واشتغلت معاه وكنت مبسوط إنى بمثل قدام نجم كبير وتاريخ كبير، وبحب وبأحترم أختى وزميلتى هند سعيد صالح”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى