أهم الأخبارفن ومشاهير

فوز العتيبي ترتدي الحجاب و تسـ ـخر من الدين الاسلامي !

تصدرت مشهورة السنابشات السعودية فوز العتيبي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بالحجاب خلال رحلتها في تايلاند.

وتداول رواد السوشال ميديا فيديو يظهرها الى جانب زوجها احمد الموسى وهي ترتدي الحجاب مغ فستان مكشوف.

وعلق أحمد الموسى وهو يمشي بجانب فوز العتيبي، متغزلاً في شكلها بالحجاب قائلا: “يا ويلي مرة تجننين بالحجاب”.

وتابع زوج فوز العتيبي موضحاً أنها تلتزم بالحجاب بالتدريج قائلا: “الحين التزمت بالحجاب وشوية شوية العباية وشوية شوية”، لترد عليه قائلة: “أول محجبة تلتزم بالحجاب فقط”.

ورد أحمد الموسى قائلا: “إن شاء الله الله يقويها ونغيرهم كلهم يا فوز”، وسط ضحك الثنائي والسخرية معاً، قبل أن يوجه لها حديثه قائلاً: “مش أحلى  وأجمل بالحجاب”.وتساءلت فوز العتيبي عن رغبة زوجها في ارتدائها الحجاب ليؤكد لها أنه يرغب في ذلك بالفعل، بعد أن وجهت له سؤالاً: “تبيني أتحجب”، ليرد عليها: “نعم”.

هذا الفيديو لاقى هجوما واسعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر الجمهور أنهما يسخران من الحجاب بسبب طريقة ارتدائها له على فستان مكشوف الصدر والأكمام.واتهم المتابعون فوز العتيبي وزوجها بالإفلاس لعدم امتلاكهم محتوى لتقديمه إلى الجمهور وعدم وجود شيء يملكونه سوى السخرية.

يذكر ان مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي اثارت غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها عن جزء من جسدها امام الجميع.

وظهرت فوز في صورة حيث استعرضت تخلصها من السمنة و خسارتها للدهون الزائدة من خلال رفع ملابسها لاظهار معدتها المسطحة.وعلقت فوز على الصورة: “”وأخيراً لعنت خامس خامس الدهون العنيدة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى