أهم الأخبارفن ومشاهير

ماجدة الرومي تحيي حفلا غنائيا بالسعودية : في بعد مطرح بهالحياة للفرح وللعطاء

احييت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حفلاً ضمن فعاليات مهرجان الغناء في الفصحى، المقام على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث قدمت أجمل أغنياتها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتوجهت الرومي بالشكر الى المملكة العربية السعودية، فقالت: “نحن جميعاً من القلب جايين نغني معكم، جايين من ظروف صعبة من بلد كل مدة بتصير ظروفه مستحيلة أكثر”.

مضيفة: “لكن نحن بنتمسك بالحياة، ومعكم بنفرح ونغني بنتذكر إنه في بعد مطرح بهالحياة للفرح وللعطاء”.

وتابعت: “كانوا بيتمرنوا معي بلبنان وكل واحد منا جاي من مشاكل كثيرة بس كانوا بيحطوا كل أحزانهم على جنب حتى نجي نفرح معكم.. شكراً لدار العز، استقبلتونا مثل أهلنا شكراً على محبتكم شكراً على الاستقبال الرائع”.

ونشرت ماجدة الرومي على حسابها عبر انستغرام مقطع فيديو من الحفل أرفقته بالتعليق التالي: “مسا الخير.. مسا السعودية الغالية ع قلوبنا، مسا أرض الطيبة، مسا شعبها الحبيب وقيادتها الشريفة، مسا هالبلد الأصيل يلّي لمّا خصّوا ربنا بعطايا عظيمة فتح بوابو للدنيا

ليشرب كل عطشان من نبع هالأرض المبارك، نحنا اللبنانية منعرف قيمة هالبلد الحبيب ونحنا بنكّن له التقدير اللي بيستحقوا والإحترام اللي بيستحقوا، وبالوفا منخبر السعودية بالقلب متل شرايين القلب، هيدا اللي بيليق فيها أكيد بس هيدا بيليق فينا نحنا كمان”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى