أهم الأخبارفن ومشاهير

ممثلة عربية تخضع لعملية تصغير ثدي لتشبه نادين نسيب نجيم!

بثت فيديو لمتابعيها خلال خطوعها للعملية

نشرت الفنانة المغربية جليلة مقطع فيديو أثناء تواجدها في عيادة إحدى أطباء التجميل، فور خضوعها لعملية تصغير ثدي، عبر حسابها الرسمي على موقع “سناب شات “.

وقالت جليلة :”سويت مع دكتور طوني نصار تصغير لحشوات السيليكون الموجودة في الثدي.. وسوالي شد من جواه.. إمبارح عملتها واليوم طالعة عادي”.

ومن جانبه علق الطبيب، قائلا :”الحشوات غيرناها وحطينا لها أصغر لأنه بيلبقلها الأصغر.. وهلق في العالم كله الصدر متجه الأصغر مو للأكبر.. لأنه كل ما يكون كبير بيعطي سن أكبر”.
وأبدت جليلة استيائها من تعليقات البعض من متابعيها على السوشال ميديا عن كيفية تمكنها من الخروج من المستشفى بعد يوم واحد فقط من العملية، قائلة :”العمى في عيونكم.. قولوا الله أكبر.. عايزني أموت يعني عشان ترتاحوا “.

وقبل ايام، أثارت الممثلة المغربية حالة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو صرحت فيه بأنها تشبه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خصوصا بعد خضوعها لعملية تجميل حصلت خلالها على “غمازة” في وجهها.
وقالت جليلة خلال مقطع فيديو انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها أصبحت تخاف من نفسها بسبب الشبه المبالغ فيه بينها وبين نادين.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى