أهم الأخبارفن ومشاهير

اجر بيرين سات يفوق التوقعات ! لن تصدقوا المبلغ الذي تقاضته

اثارت النجمة التركية بيرين سات جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار اخبار عن المبلغ الذي تقاضته بدل مسلسل العشق الممنوع.

وبحسب ما نشرت بعض المواقع الاخبارية ان بيرين سات اي سمر تقاضت نفس أجر مهند أو الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ في المسلسل أي حوالي الـ 16700 ألف دولار أمريكي للحلقة الواحدة، أما في مسلسل “فطمة” فارتفع سعرها وأصبحت تتقاضى 28 ألف دولار أمريكي للحلقة الواحدة.
العشق الممنوع هو مسلسل تلفزيوني تركي تم تصويره كمسلسل لأول مرة عام 1970 بالأبيض والأسود مؤلف من 6 حلقات فقط.

لتتم إعادة تصويرها عام 2008 بميزانية ضخمة وقد حقق المسلسل نجاحاً جماهريا ونقدياً ساحقاً وعشرات الجوائز أبرزها أفضل مسلسل درامي في العالم لعام 2009، وأرباحاً ضخمة من خلال توزيعه ودبلجته لأكثر من 12 لغة. يعتبر المسلسل أحد أشهر المسلسلات التركية في العالم العربي بسبب قصته ومشاهده الجريئة التي تسببت في دعاوى قضائية.

يذكر ان النجمة التركية تعرضت لحملة هجوم كبيرة بعد انتشار صورة لها مع أحد الأشخاص أصبحت من بعدها متهمة بالشذوذ الجنسي.والصور التي نشرتها بيرين سات مع شاب قيل أنه متحول جنسياً وأصبحت النجمة التركية متهمة بالشذوذ بسبب الطريقة التي ظهرت فيها معه
الشخص مع بيرين بدى وهو يرتدي ملابس غريبة جداً ويقف بطريقة أغرب حيث تورطت بيرين معه خاصة بعد أن أعيد إلى الواجهة دعمها للمثلية الجنسية.

اما يذكر ان النجمة التركية الشهيرة “بيرين سات” تعاني من مشاكل قضائية وتهم بالسرقة وذلك بعد عرض مسلسلها الشهير “عطايا” والذي أثار جدل كبير منذ عرضه خصوصا أن قامت الكاتبة التركية “إيجه أوزباش” باتهام صناع مسلسل عطايا بسرقة قصة روايتها “ملائكة السحر” رسمياً.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى