أهم الأخبارفن ومشاهير

ياسمين صبري ونجمات مصر على البحر..

وسمية الخشاب تغطي جسمها بشرائح البرتقال!

يمضي عدد كبير من نجوم مصر عطلتهم الصيفية الحالية في الساحل الشمالي، بعد الخروج تدريجيا من الحجر المنزلي الذي فرض بسبب فيروس كورونا.

وفي صورة جديدة ضمت عددا كبيرا من النجوم والمشاهير يطلون بالأبيض ظهر النجوم أحمد حلمي ومني زكي، وليلي علوي، والهام شاهين وأحمد السقا وزوجته والفنان عمرو يوسف، والإعلامية بوسي شلبى.

وفي وقت سابق، ظهرت النجمة إلهام شاهين في صورة تجمعها مع النجم محمد فؤاد والفنانة هالة صدقي، خلال قضاء إجازاتهم الصيفية فى الساحل الشمالي بصحبة الإعلامية بوسي شلبي، وعلقت صدقي على الصورة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “أحلى صحبة بالتوكتك الرولز مع محمد فؤاد وإلهام شاهين أصدقاء الزمن”.

كما ظهر النجم محمد رمضان بصحبة الفنان مصطفى فهمى وزوجته فاتن موسى فى إحدى السهرات خلال قضاء إجازاتهم في الساحل الشمالي، مع عدد من أصدقائهم المقربين.

وعلى الرغم من ان زملائها الفنانين يمضون عطلتهم الصيفية في الساحل الشمالي، قررت ياسمين صبري أن تنفرد بقضاء عطلتها في إحدى الجزر اليونانية.

ونشرت صبري صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وهي تستمتع بإجازتها الصيفية.
كما شاركت الفنانة جمهورها ، بعدد من مقاطع الفيديو عبر خاصية الستوري خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية فى إحدى الجزر اليونانية.

ويرجح المتابعون ان تكون ياسمين قد قصدت اليونان بمفردها فزوجها مشغول هذه الفترة بالتسويق لحملته الانتخابية، لانتخابات مجلس الشيوخ الذي سيخوضها في مصر قريبا.

كما ان ياسمين لم تنشر منذ مدة صورا تجمعها بزوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة.
وفي حين يمضي معطم الفنانين اوقاتهم على البحر، قررت سمية الخشاب الاحتفال بفصل الصيف على طريقتها.

فالممثلة المصرية خضعت إلى جلسة تصوير جديدة في منزلها استخدمت فيها شرائح البرتقال، ولاقت انتشارا واسعا وكبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
واعتبر عدد من المتابعين ان الصور غير لائقة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى