أهم الأخبارفن ومشاهير

راغب علامة يشجع ولدَيه على الهجرة الى خارج لبنان

أطلق الفنان اللبناني راغب علامة تصريحات شجّع من خلالها أولاده على الهجرة والاستقرار خارج لبنان.

وعلّق راغب بعد انفجار بيروت “أتشرف بأني لبناني، ولكن لا تشرفني هذه الطبقة الحاكمة، لأنها طبقة مزورة للحقائق ومتآمرة على الوطن”.

ورغم اعتزازه بلبنانيّته الا أن الفنان اللبناني لفت عبر صحيفة “الراي” الكويتية الى أنه يشجع ولديه على السفر.

وقال علامة “إذا كان خالد ولؤي في مكان آمن سياسيا وليس فيه سياسيون بهذا المستوى المتدني مجرمون وفاسدون يتحكمون بأولادنا، فهذا أفضل لهما ولمستقبلهما”.

وأضاف راغب علامة أن استقرار ابنيه في الخارج لا يعني انقطاعهم عنه بل يمكنهما زيارته بين الحين والآخر وأنه بدوره يمكنه زيارتهما أيضا.

وأشار الى أنه لا يستطيع إقناعهما بالبقاء في لبنان مع وجود طبقة حاكمة وصفها بالسارقة والمجرمة وأنها “بلا أخلاق”، بحسب قوله.

وشعر علامة للمرة الأولى بأنه لا يمكنه وضع صوته على الموسيقى بسبب ذهوله من المشاهد المرعبة التي تُعرض عقب انفجار مرفأ بيروت، وقال “الشعب اللبناني بعد الانفجار يمر بمحنة غير عادية فبالأساس الحصار الاقتصادي غير إنساني، لأنه إذا كانت مشكلتهم مع فئة من الأحزاب، لا يحق لهم محاصرة كل اللبنانيين ولكن هذا ما كان يفعله المجتمع الدولي”.

وشدد الفنان اللبناني على أنه لم يفقد الأمل بشكل تام، مبينا أن الله وحده قادر على إنقاذ الشعب اللبناني الذي يدفع ثمن متاجرة طبقة سياسية بالدم وبالحروب وبالدين وبالطائفة وبالشعارات المزيفة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى