أهم الأخبارفن ومشاهير

جولة داخل فيلا جويل ماردينيان الخيالي..غرفة ملابسها بحجم منزل

عفوية جويل ماردينيان جعلت منها حالة استثنائية ليتحول أي فيديو تطرحه الى حديث السوشال ميديا سواء كان في حركاتها وتصرفاتها امام الكاميرا او من خلال مشاركتها ليومياتها وتجاربها التي تعكس نمط الحياة الفخمة التي تعيشها فهي تعد من أغنى البلوغيرز في عالم الموضة وتملك ثروة تقدر بملابين الدولارات.

ثروة جويل ماردينيان تبلغ حوالي 1.55 مليار دولار أميركي وتدير 4 شركات بالإضافة إلى خط منتجات التجميل الخاص بها.وتمتلك اغلى قطعة مجوهرات وهي ساعة Rolex Rainbow سعرها يفوق الـ مليون دولار أميركي.
صورة ساعة
اما بالنسبة لـ منزلها فيتميز بالمساحات الكبيرة بالاضافة للديكور العصري والالوان المتناسقة ويبدو واضحاً انها تحب اللونين الابيض والاسود اذ اختارتهما لمطبخها ولا شك ان فخامة بيتها تنعكس على ذوقها الرفيع ومع ذلك تركز ايضاً على الشكل الخارجي له وتحب المساحات الخضراء،وتبلغ قيمته بـ ملايين الدولارات.

كما كشفت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان عن منزلها الجديد في فرنسا والتي تقضي فيه إجازة الصيف برفقة أطفالها، وكانت قد نشرت صورًا لها ولقطات فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.وأظهرت الصور عن مدى الفخامة والرفاهية الموجودة في منزلها الجديد في فرنسا والمطل على البحر في أجواء رائعة وهادئة محيطة بهم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى