أهم الأخبارفن ومشاهير

والدة حلا الترك منى السابر: لم أقلد نادين نجيم وأجريت هذا التجميل في وجهي

بعد الضجة الكبيرة والتعليقات التي تلقّتها، خرجت منى السابر عن صمتها لترد على الاتهامات التي طالتها حول تقليدها نادين نجيم.

وأشارت السابر الى أنها لم تقلّد نجيم ولم تخضع لعمليات تجميل مطلقًأ، لكن البعض يشبهونها بالفنانة اللبنانية دائمًا.

ومؤخرًا كانت منى السابر قد نشرت صورًا شبهها فيها البعض للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث اعتمدت نفس أسلوب الماكياج الذي تعتمده الفنانة اللبنانية، واعتبر الجمهور انها قد بالغت في وضع الماكياج وبإجراء عمليلات تجميلية غيرت من شكلها بطريقة ملفتة.

وروت والدة حلا الترك الموقف الذي تعرضت له في البحرين، حيث قالت لها إحدى صديقاتها “شو بتشبهي صديقتي نادين”.

وردًا على ذلك، أوضحت السابر أن هذا الايفينت حصل منذ 10 سنوات، وكانت نادين حينها قد أنجبت ابنتها، ولفتت إلى أنها ترفض التجميل رفضًا قاطعًأ، الا أنها وضعت في وجهها بعض الفيلر والبوتوكس كما كل نساء العالم.

ومما لا شكّ فيه أن نادين نجيم قد تحولت مؤخرًا الى ظاهرة جمالية، حيث تسعى الكثير من الفتيات والفنانات الى محاولة تقليد ملامحها من اجل لفت النظر، وفي خضمّ ذلك كان لا بدّ للسابر من وضع حدّ للشائعات التي تطالها.

الجدير بالذكر أنّ منى تعيش حياتها الآ، بعيدة عن ابنتها حلا التي لا تلتقي بها كثيرًا، أما والد حلا، المنتج محمد الترك، فيتواجد في المغرب مع زوجته المغربية دنيا بطمة الحامل، وقد احتجزا هناك بسبب اجراءات اقفال المطارات منعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى