أهم الأخبارفن ومشاهير

شجار خلال حفل حسام الرسام  في الكويت و حليمة بولند تتدخل

أوقفت وزارة الإعلام الكويتية حفل الفنان العراقي حسام الرسام داخل القاعة في أحد الفنادق في الكويت ، بعد اندلاع شجار، خارج أسوار القاعة. وفاجأ الفنان العراقي الجمهور باعتذاره عن عدم استكمال حفله الغنائي، لأسباب وصفها بالخارجة عن إرادته، ما أصاب الجمهور بحالة من الذهول.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً، منهم من استطاع الدخول بحكم حصوله على التذكرة، ومنهم من وقف خارج الفندق محاولاً الدخول بشتى الطرق الا ان الرسام من بعد ادائه اغنيته الرابعة قدم اعتذاره للجمهور قائلاً “لا أستطيع استكمال الحفل لأسباب خارجة عن إرادتي ومضطر لأن انسحب”.

ومن بعدها لوحظ اقفال بابها من قبل المنظمين، وعند استفسار الجمهور اتضح وقوع شجار، تسبب بالفوضى إلا أن تدخل رجال الشرطة ساهم بشكل كبير في انهاء الشجار والسيطرة عليه وتسهيل عمليه خروج الجمهور من داخل القاعة ومن ثم طلبت لجنة الرقابة التابعة لوزارة الإعلام من المنظمين إيقاف الحفل.

واللافت هو حضور الاعلامية الكويتية حليمة بولند الحفل حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لها من الحفل.

وأوضحت بعض الاخبار أن شجاراً وقع بين مجموعة من الشبان والمنظمين بهدف الدخول أدى إلى تكسير الزجاج الخارجي وبعض الحواجز المستخدمة في عملية التنظيم، ما جعل الأمر يخرج عن السيطرة  ومن جانبهم عبر نشطاء كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم لإلغاء الحفل بسبب سوء التنظيم، مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن تنظيم الحفل.

 

وعلى اثر الذي حصل انعقد مؤتمر صحافي يخص الحفل الغنائي الجماهيري الذي أقيم  في فندق كراون بلازا.

وقال المنتج ناصر البلوشي : “الحفل كان ضمن الضوابط والشروط ولم يتخلله أي مخالفات سواء من الناحية الفنية او الإدارية او من الجمهور حتى، لكن في تمام الساعة 11.15 تقريباً تواجد ما يفوق500 شخص خارج القاعة يرغبون بدخول الحفل دون حصولهم على تذاكر، وبالتالي حصل اصطدام بينهم وبين رجال الأمن، علماً بأن حسب المعلن في موقع الحجز ان انتهاء الحفل سيكون في تمام الساعة 11.30، وهو ما يعني ان الحفل قد انتهى تقريباً في ميعاده الطبيعي. ”

ومن ثم اضاف:”لكن قام موظفو وزارة الاعلام بالطلب من الجهة المنتجة أن يتم الالتزام بانهاء الحفل في ميعاده حفاظاً على سلامة الجمهور داخل القاعة وتفادياً لأي مشاكل قد تحصل، وهو ما حصل فعلاً حيث اعتذر الرسام من الجمهور بكل أدب وغادر خشبة المسرح”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى