أهم الأخبارفن ومشاهير

دنيا بطمة تضبط محمد الترك متلبسا مع عشيقته

لا تزال ازمة الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المخرج البحريني محمد الترك حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد التطورات الاخيرة التي شهدتها العلاقة.

وفي التفاصيل نشرت بعض المواقع الفنية ان دنيا بطمة كشفت خيانة زوجها لها مع احدى الفتيات ومن ثم اتجهت لترفع شكوى ضده عند السطات الامنية في مراكش المغربية.

كما فاجأت دنيا بطمة رواد مواقع التواصل بالكشف عن اسم  عشيقته وذلك من خلال صور نشرتها عبر خاصية الستوري عندها على انستغرام.

ونشرت بطمة “كيف جاتك المغامرة أوصال”، وأرفقتها بمقطع موسيقي لأغنية المهرجانات “يا خاينين” للفنان حمو بيكا،ثم ألحقتها بمجموعة من “الستوريات“ مثل “وصال مقهى رانيا”، في إشارة على ما يبدو إلى أنه الموقع الذي ضبطتهما فيه.

وفي تدوينة أخرى، هددت دنيا بطمة الفتاة بنشر صورة بطاقتها الوطنية في حال لم تقم بإرجاع ما قدمه لها الترك من هدايا؛ لأنها تخصها، قائلة: “وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك”.

ومن ثم أضافت “خلخالي الذهب وعطر بوديسيا عيار 24 وشنطة LV إذا لم ترجع سأعتبرها سرقة“. ورجح رواد السوشال ميديا أن يكون “وصال” هواسم مستعار لعشيقة محمد الترك.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى