أهم الأخبارفن ومشاهير

تصريحات خطيـ ـرة عن علاقة جويل مردينيان بزوجها تخرج الى العلن

أثارت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان وزوجها كمال قدورة، ضجة واسعة بعد التصريحات التي اعتبرها البعض “جريئة” حول حياتهما الشخصية ومشاكلهما الزوجية

وخلال استصافتهما في برنامج ABtalks.، تحدث كمال عن حادثة خاصة حصلت بينه وبين زوجته، وسرد التفاصيل فقال: “كنا نستحم سوياً وفجأة اقتربت مني جويل واقترحت علي أن نذهب لطبيب متخصص في العلاقات الزوجية، وهذا الأمر أزعجني”، مضيفا: “عاقبتها حينها لمدة 3 أسابيع ولم أتحدث معها ولا مرة، لأن المكان والوقت لم يكونا مناسبين لهذا الحديث”.
بدورها، أكدت جويل خلال الحلقة أن زوجها شخص غير عاطفي ولا يستطيع التعبير عن مشاعره، إذ لا يكترث للأمور العميقة والعاطفية التي تمنحه إياها، إلّا أن الاخير أبدى العكس اذ اكد أنه شخص عاطفي لكنه لا يظهر ذلك لمن حوله.
وعن أكثر جملة آلمتها من زوجها، كشفت جويل أنها “ما بقى حأعملها”، دون الكشف عن تفاصيل الواقعة، ولكنها اوضحت أنه رغم وعوده لها أنه لن يعاود تكرار شيء ما، عاد وارتكب الخطأ نفسه، وعلى مدار الـ11 عاما كان يعيد هذه الجملة على مسامعها لكن دون تغيير.
وردا على كلام جويل هذا، قال كمال: “لا يوجد علاقة زوجية مثالية وقد يرتكب المرء العديد من الأخطاء، الا ان أساس علاقتنا متين وقوي، لكن مع مرور الوقت يبدأ المرء بالسير في منعطف آخر، ويقدم على أفعال خاطئة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى