أهم الأخبارفن ومشاهير

فنان مصري يكشـ ـف سبب وفاة الشيف اسامة

لا يزال اسم الشيف اسامة عبدالمحسن حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول معلومات جديدة عنه عقب وفاته بعض صراع مع المرض.

وفي التفاصيل تداولت بعض الصفحات الفنية ان الشيف هو زوج ابنة نجم فنان مصري شهير الا ان المعلومات التي يتم انتشارها غير دقيقة خصوصا ان الشيف كان يحب ان تبقى حياته الشخصية بعيدة عن السوشال ميديا، ولكن المعلومات تفيد انه لديه ثلاثة اولاد وهم آدم وعمر وسارة.اما عن سبب مرضه فايضا نشرت بعض المواقع انه كان يعاني من مرض خطير خلال الأشهر الأخيرة دون توضيح طبيعته.

تأثر العديد من الطهاة بهذا الخبر ابرزهم الشيف محمد حامد الذي دخل بنوبة بكاء على الهواء بسبب هذا الخبر الحزين.كما نعاه العديد من الفنانين ابرزهم الفنان المصري محمد هنيدي الذي غرد قائلا :” لبقاء لله .. كان شخص عنده قبول كبير تشوفه بس تحبه … ربنا يرحمه يارب”.

اما الفنان المصري مراد مكرم فقد يكشف انه توفي بعد صراع مع مرض السرطان وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، عن الشيف أسامة السيد: الله يرحمه ويحسن إليه ويصبر محبيه، كان ليه موقف جميل معايا أيام عمله في قناة سفرة، أمي الله يرحمها طلبت مني أسأله كتب الطبخ بتاعته نلاقيها فين”؟

وتابع: “كلمته وسألته، صمم يبعت لها المجموعة كلها مع إهداء هدية منه.. راجل محترم ومؤدب وبقاله سنين بيحارب المرض اللعين”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى