أهم الأخبارفن ومشاهير

تسجيل صوتي لـ شيرين عبدالوهاب من المستشفى : عايزة أخرج ضروري

لا تزال قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتلقى اهتماما واسعا من الصحافة المصرية والعربية.

الجديد في القضية هو تسريب تسجيل صوتي من شيرين عبد الوهاب لمحاميها ياسر قنطوش، حصل عليهET  بالعربي، اكدت من خلاله شيرين أنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى.
وفي التفاصيل، طلبت الاخيرة من محاميها التدخل لإخراجها من المستشفى، اذ قالت: “من فضلك تعمل أي حاجة لأني عاوزة أخرج من المستشفى”، لافتة الى ان هناك من قام بالطلب منها التوقيع على أوراق لا تعرف عنها أي شيء، فقالت: “مضوني على ورق مش عارفة الورق ده ايه، أنا الحمدالله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.
وفي السياق، لفت ياسر قنطوش الى ان شيرين هي من طلبت منه تسريب التسجيل الصوتي من اجل تسريع عملية اخراجها من المستشفى، حيث قال في مداخلة ضمن برنامج ”يحدث في مصر“، على قناة mbc مصر، إنه قام بنشره بناء على رغبة الفنانة المصرية مشيرا الى أن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقرير أن حالتها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى.
وتابع: “المستشفى رفضت طلبي بمقابلة شيرين عبد الوهاب وفي تحقيق رسمي وتحركات قانونية لخروج شيرين من هناك”، مشددا على انه يجب احترام تقرير ”الصحة النفسية“ بشأن خروجها من المستشفى.
واضاف: “المستشفى غيرت السيناريو وتجبر شيرين على إمضاء ورقة، وشيرين مثلت للتحقيق في النيابة العامة، وسيكون هناك مفاجأة للجميع من وقائع التحقيق”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى