أهم الأخبارفن ومشاهير

نادين نسيب نجيم ترقص وتشرب النرجيلة !

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب عرض الحلقة الاولى من صالون زهرة بجزئه الثاني.

واللافت ان الفنانة اللبنانية عاشت اجواء جميلة اثناء مشاهدتها الحلقة الاولى حيث اجتمعت مع مجموعة من الأصدقاء في منزل مخرج العمل جو بو عيد لمشاهدة المسلسل ضمن أجواء مليئة بالضحك والفرح.

ووثقت نادين نسيب نجيم هذه الاجواء من خلال مجموعة من الفيديو والصور عبر خاصية الستوري وظهرت وهي تقوم بتحضير الشيشة لتكون أجوائهم مشابهة لمشاهد الحلقة الأولى، عدا عن الرقص والزغاريد.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه اللحظات وجاءت التعليقات على الشكل التالي :”شو حبينا .. طارت عقولنا”، وايضا :”الحلقات بطيروا العقل”.

وفي موسمه الثاني يتوسّع نشاط زهرة، وتعلن عن افتتاح صالون الحلاقة الرجالي “موس وشفرة”، بعدما باتت الأوضاع المعيشية غاية في الصعوبة، ويفتتح أنس مقهى لتقديم النرجيلة تتردّد عليه النساء، وهو ما يسبب خلافات وغيرة بين الزوجين ضمن الموسم الثاني من الكوميديا الاجتماعية “صالون زهرة”.

وأثناء تحضيرات افتتاح الصالون، تكتشف أن عصابة الإتجار بالممنوعات عادت لتحوم حول أنس، لتوريطه مجدداً، في حين يرفض هذا الأخير الأمر رفضا قاطعاً، هو الذي قطع وعداً لزهرة بأن يبتعد عن الأعمال غير القانونية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى