أهم الأخبارفن ومشاهير

اليسا توضح موقفها بعد ان اغضبت الجمهور المصري: لا اتدخل بالشؤون الخارجية

اوضحت الفنانة اللبنانية اليسا، موقفها، بعد ان كانت اغضبت الجمهور المصري، في الساعات القليلة الماضية، اذ عمدت الى اعادة نشر تغريدة على حسابها عبر تويتر، كانت قد كتبتها الاعلامية اللبنانية ديما صادق، طالبت من خلالها بالاعتصام أمام السفارة البريطانية في بيروت للإفراج عن السجين المصري علاء عبد الفتاح.

وتصدر بعد ذلك هاشتاغ #إليسا_غير_مرحب_بكِ_في_مصر، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن حفلها الغنائي في مصر يوم 18 تشرين الثاني الجاري.

من هنا، سارعت اليسا الى حذف التغريدة، ونشرت أخرى أثنت فيها على التنظيم المصري لقمة المناخ، اذ كتبت: “في عز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب. مؤتمر عالمي بيوضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر”.

وبعد الضجة التي اثارتها، اوضحت اليسا في مداخلة مع برنامج “الحكاية” مع الاعلامي المصري عمرو اديب انها لم تكن تعرف ان الشاب مصري الجنسية وظنت انه لبناني، مشددة على انها لا تتدخل في الشؤون الخارجية انما تبدي رأيها بالامور اللبنانية فقط، خاتمة كلامها بالقول: “آسفة انني اتعرض للهجوم بسبب ذلك، لان مصر خط احمر بالنسبة لي”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى