فن ومشاهير

قصي خولي يطلب يد فنانة لبنانية على الهواء مباشرة ” على سنة الله ورسوله ” و يتعرض لموقف محرج !

قصي خولي ضيف اغلب السقا

حلّ النجم السوري قصي خولي ضيفًا على الحلقة الـ ١٢ من برنامج (اغلب السقا) الذي يقدمه النجم المصري أحمد السقا والمذيعة اللبنانية رزان المغربي.
قصي كاد يقع في بداية الحلقة بعدما تعثر أثناء نزوله الدرج، لكن رشاقة جسده منعته من الإحراج.
خلال الحلقة، طلب قصي يد رزان ممازحًا، وقال: “بتتزوجيني” لترد المذيعة ضاحكة: “أكيد على سنة الله ورسوله”
وبروحه المرحة وخفة ظله، أشعل النجم قصي خولي الأجواء خلال المنافسة مع أحمد السقا، حيث أن المنافسة استمرت بينهما في جميع التحديات التي خاضوها خلال الحلقة، إلّا أن خولي استطاع في النهاية التغلب على السقا محصل على مبلغ 100 ألف جنيهًا تبرع بها إلى مستشفى بهية.
وكان الفنان قصي خولي قد نشر صورة له برفقة السقا عبر حسابه على مواقع التواصل قبل عرض حلقته مع السقا وعلق عليها قائلًا: “مين بتعتقدوا رح يفوز غدًا..من أجوبتكم الصحيحة حأعمل قرعة صغيرة وأختار اسم صبية واسم شاب واسجل لهم معايدة صغيرة بأسمائهم ونزلها عندي على الإنستغرام كشكر مني على المحبة والاهتمام والدعم الدائم من المحبين الغوالي الخوليين”.
ويشهد برنامج اغلب السقا، في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة.
ومن أبرز ضيوف برنامج “إغلب السقا” محمد هنيدي ونيللي كريم وغادة عبد الرازق وعمرو يوسف وعمرو سعد والمطرب اللبناني وائل جسار وقصي خولي ودرة والمطرب المصري حمادة هلال وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرون.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى