أهم الأخبارفن ومشاهير

ابنة عمرو دياب ممنوعة من استخدام اسمه!

هجوم حاد على دينا الشربيني!

عاد الى الواجهة من جديد تصريح قديم للممثلة المصرية شيرين رضا عن ابنتها نور من النجم المصري عمرو دياب.

وكانت شيرين قد قالت في مقابلة صحافية أنها منعت ابنتها «نور» من استغلال اسم والدها الفنان عمرو دياب. وشرحت في حديثها المسجّل عبر برنامج arabwoodtv أنها لا تريد لابنتها الارتكاز ‏على نجاح والدها لتحقق ذاتها في حياتها العملية. ما دفعها لتشجيعها للاعتماد على جهودها الذاتية وشق طريقها. موضحة أنها طلبت منها ألا تقول «أنا نور عمرو دياب» لأن ابنتها يجب أن تعمل بجهدٍ شخصي، وقالت: بنتي لازم تشتغل وتاخد بالها من ‏نفسها وتُنجز كل هذه الأشياء وحدها».‏

وكانت شيرين رضا قد اعلنت في وقت سابق عن سبب طلاقها من الهضبة مشيرة الى انها اكتشفت ان الزواج والانجاب بات أمرا قديما وانها لم تستطع التكيف معه.
وفي سياق منفصل، اعاد متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي تناقل فيديو قديم لدينا الشربيني، الزوجة الحالية لعمرو دياب.
وتظهر دينا في الفيديو عندما كانت مذيعة في برنامج “شبابيك” في بداياتها.

وقارن المتابعون بين شكل دينا في ذلك الوقت وشكلها الحالي، وعلى الرغم من ان بعض المتابعين اتفقوا على ان شكلها لم يتغير، تساءل متابعون اخرون عن سبب التحول في شكل وجهها.
إلا انه من الواضح ان دينا لم تخضع لعمليات تجميل وما حصل هو انها فقدت وزنها فقط فبدا وجهها انحف.
وكانت الفنانة دينا الشربيني قد نشرت على حسابها الخاص بـ”فيسبوك” صورة مع زوجها الفنان عمرو دياب من خلال كواليس تصوير كليب أغنيته الأخيرة “أماكن السهر”.

وتعرضت دينا لهجوم شرس من المعجبين بعمرو دياب، حيث اعتبرها عدد كبير من جمهور عمرو أنها نشرت الصورة لإغاظتهم، مع وضع كوميكس طريفة للتعليق على الصورة والهجوم عليها.
وظهرت دينا فى الصورة بإطلالة كاجول وتركت شعرها الأصفر الطويل منسدلا ووضعت بعض لمسات المكياج الهادئ، وهي تجلس بجانب عمرو دياب في لقطة من تصوير أغنية “أماكن السهر”.
من ناحية أخرى يواصل الهضبة نشاطه الفني حيث قرر العودة إلى التمثيل بعد غياب طويل من خلال التعاقد مع منصة نتفليكس العالمية على إنتاج عمل درامي من بطولته.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى