أهم الأخبارفن ومشاهير

فشل أول حفل افتراضي لـ عمرو دياب!

الشركة المنظمة اعادت الاموال الى الجمهور!

قررت إدارة منصة أنغامي صاحبة حقوق عرض حفل عمرو دياب الافتراضي، إعادة قيمة تذكرة الحفل لكل من قام بشرائها بالإضافة إلى وعد بتقديم هدايا خلال الأسبوع المقبل.

وأوضحت أنغامي في بيان، أنها تقدر مستخدميها، وخاصةً ما حدث في حفل الهضبة الأول له، من تأخير في بث الحفل نتيجة ضغط جمهور الهضبة، مما أدى إلى حدوث مشكلة تقنية، وحاول البيان التقليل من أزمات الحفل برفع شعار “حفلة لم تسع كل المحبين”.

وبثت أنغامي حفل دياب بالتعاون مع الراعي الرسمي فودافون ميوزك، وتبين أنه ليس “أون لاين” وإنما تم تصويره في وقت سابق في الساحل الشمالي على شاطئ البحر، كما لاحظ بعض المشاهدين أن دياب يحرك شفاه فقط وان الأغنية تبث بطريقة البلاي باك، إضافة إلى تقديم عدد قليل جدا من الأغنيات.

أزمات الحفل بدأت من الدقيقة الأولى حيث تعرضت سيرفرات تطبيق أنغامي الشهير، لعطل مفاجئ، مع الدقائق الأولى لبدء الحفل عمرو دياب نظرا للإقبال الجماهيري الكبير.
ولم يقدم دياب في الحفل سوى 8 أغنيات، وهي يا بلدنا يا حلوة، أماكن السهر، يوم تلات، بحبه، ده لو أتساب، عم الطبيب، مهرجان، زي ما أنتي، ولم يستمر البث إلا ساعة واحدة فقط، بينما تمتد حفلات عمرو دياب الحقيقية لأكثر من 4 ساعات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى