أهم الأخبارفن ومشاهير

شقيق ياسمين صبري يتسبب لها بمشكلة كبيرة!

إحالة مسؤول الى التحقيق بسبب سيارتها

نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري صورة لها عبر حسابها الخاص على انستقرام تجمعها بشاب.

عدد من المتابعين راح يسأل عن هوية الشاب وراحت التعليقات تسأل عن صلة القرابة بينهما وعما اذا كان رجل الاعمال احمد ابو هشيمة يعلم بوجوده مع ياسمين.

إلا ان الشاب في الصورة هو شقيق ياسمين صبري، ويبدو انه يعيش حياة الترف التي تعيشها شقيقته. فبجولة على حسابه على انستقرام يظهر الشاب بأهم الماركات العالمية.

وكانت ياسمين في وقت سابق قد نشرت صورة عبر حسابها على انستقرام تظهر فيها وهي ترتدي فستانا اسود وفضي، ويظهر الى جانبها شابان اتضح انهما شقيقاها.

وتسبب أحد اشقاء ياسمين لها بأزمة كبيرة قبل عام حيث شنّ عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر هجوماً عليها بعدما نشرت تعليقاً تسخر فيه من المصابين بمتلازمة داون.

وبدأت القِصّة عندما نشرت صبري صورتها من داخل صالة الألعاب الرياضية ظهرت فيها وهي واقفة على رأسها وكانت قدماها مرفوعتين للأعلى.

ليعلق شقيق ياسمين على الصورة “قمت بهذه الحركة عندما كان عمري سنوات”، لتردّ عليه قائلاً: “نعم أراهن أنّك فعلت ذلك ولهذا تعاني الآن من متلازمة داون”.

ولاحقاً قامت ياسمين بحذف التعليق، ولكنّ الضجة لم تهدأ وهاجمها الجمهور بسبب حذف ردّها المُسيء.

وفي سياق منفصل، وبعد الضجة التي احدثتها صور سيارة ياسمين صبري التي تلقتها من احمد ابو هشيمة، والمستندات التي توضح اعفاء السيارة من الصرائب، أصدرت مصلحة الجمارك المصرية بيانا توضيحيا اعلنت خلاله عن سببب الاعفاء الضريبي.

واشارت الجمارك المصرية عبر الفايسبوك الى ان السيارات الانكليزية ذات المنشأ الاوروبي وذات سعة لترية من 2000 سم مكعب فأكثر معفاة من الضريبة الجمركية.

وفتحت الادارة العامة للمرور في وزارة الداخلية المصرية تحقيقا مع موظفين يرجح انهم قاموا بتسريب وثائق السيارة.

واكدت مصادر في تصريحات صحافية ان التحقيق يتم على اعتبار ان هذا التسريب يعد فعلا يتنافى مع قواعد وقوانين العمل ومخالفا للتعليمات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى