أهم الأخبارفن ومشاهير

حماة تيم حسن تتحدث عن علاقته بـ وفاء الكيلاني وخيانة ديما بياعة

للمرة الاولى منذ زواج النجم السوري تيم حسن من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني

لأول مرّة منذ زواج النجم السوري تيم حسن من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، تحدثت الممثلة السورية مها المصري، والدة طليقة تيم حسن ديما بياعة عن هذه العلاقة.

فطوال السنوات الماضية التي تلت طلاق النجم السوري تيم حسن من الممثلة السورية ديما بياعة، كانت الاسئلة تدور حول تفاصيل علاقة تيم بعائلة ديما بعد زواجه من وفاء. خاصة بعد فضيحة خيانته ل ديما مع نسرين طافش.

وقيل أن العلاقة بين تيم ووفاء وعائلة ديما متوترة جداً ولا يسودها أي ود أو حتى تفاهم.

إلا ان مها خرجت عن صمتها بعد سنوات وأطلقت تصريح حسمت من خلاله الجدل وقالت “وفاء الكيلاني لم تسرق تيم حسن من حضن ابنتي .. ولا وجود للعداوة بيننا”!

وأضافت أن الزواج قسمة ونصيب وأن ديما متزوجة من الشاب المغربي أحمد الحلو منذ 6 سنوات والحال نفسه مع تيم المتزوج حالياً من وفاء منذ حوالي الـ 3 سنوات. كما أكدت أن أولاد ديما وتيم “ورد وفهد” يتحدثان باستمرار مع زوجة والدهما من دون أي مشاكل كما يشاع في المواقع الإخبارية وأن العلاقة بينهم مليئة بالحب والتفاهم.

يذكر أن تيم وديما تزوجا لمدة 10 سنوات وانتهت علاقتهما بعد أن خانها مع صديقتها الممثلة نسرين طافش، مما أشعل نار الحرب بين ديمة ونسرين وخاصةً أن موضوع الخيانة جاء من صديقتها المقربة والتي كانت تدخلها إلى بيتها على حسب تصريحات ديما.

وكانت الفنانة السورية قد وجهت رسالة في وقت سابق إلى الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، الزوجة الحالية لطليقها الفنان السوري، تيم حسن.

وشكرت بياعة وفاء الكيلاني لتقديم الدعم لنجلها ونجل طليقها تيم حسن “ورد”، البالغ من العمر 14 عاما، في أن يكون فيزيائيا فلكيا وأن يلتحق بجامعة مرموقة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى