أهم الأخبارفن ومشاهير

تطورات جديدة عن حالة انغام الصحية شقيقها يعلق: تعبانة جامد !

لا يزال اسم الفنانة المصرية انغام حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعدما كشف شقيقها ووالدها تطورات جديدة عن حالتها الصحية.

وفي التفاصيل، کشف الموسيقار خالد سليمان وهو شقيق أنغام، انها ما زالت في المستشفى وتعاني من آلام شديدة، مؤكدا أن وضعها الصحي فيتحسن يوما بعد يوم، إلا أن الأطباء لم يتخذوا أي قرار يتعلق بعودتها إلى المنزل.

ودعا خالد سليمان إلى التحلي بالدقة في نشر الأخبار، مشيرا إلى أن الأخبار المتداولة حول طبيعة وضعها الصحي غير دقيقة، خاصة أنالتشخيص الطبي لم يصدر تقريره النهائي بعد، معلقا بالقول: “هي غير فاقدة للوعي بل هي على تواصل دائم مع المحيطين بها. ”

اما عن حقيقة اصابتها بالشلل فاكد شقيقها انها لا تعاني منه واضاف قائلا :” ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد“.

اما والد الفنانة المصرية انغام قال :””ابنتي في تحسن كبير لكنها ما زالت تحت الملاحظة الطبية ولم يتحدد موعد خروجها من المستشفى

كما ألمحت عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، نادية مصطفى، إلى أن الأطباء سيتخذون في اليومين المقبلين ما سيقومون به في مثل حالة أنغام معلقة: “مفيش تشخيص طبي حتى الآن، وهي في المستشفى، والدكتور قال يومين لحد أما يقرروا هيعملوا إيه“.

الا ان اللافت تعليق طبيبها وائل غفير الذي قال انها تعرضت لنزيف حاد قبل أسبوع، واضطر أطباء النسائية لإخضاعها لعملية جراحية، وبعد ثلاثة أيام عادت إلى المنزل ولكن بعد يومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن، إذ لم تقوى على الأكل والشرب وعانت من قيء مستمر.

واستدعت حالة الفنانة إجراء صورة أشعة، ليتبين إصابتها بالتصاقات في الأمعاء نتجت عن الجراحة الأولى؛ ما سبب لها انسدادا معويا.وأكد أن حالة أنغام ليست خطيرة ولا يمكن تصنيفها ضمن حالات الخطر، خاصة أن هناك تحسنا واضحا يحدث ويتم الكشف عنه من خلال المتابعة اليومية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى