أهم الأخبارفن ومشاهير

الملك تشارلز مثـ ـلي الجنسـ ـي ؟! تقارير صادمـ ـة تخرج الى العلن

تصدر اسم الملك البريطاني تشارلز الثالث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد اخبار عن ادعاءات بأن لديه ميولاً مثلية وممارسات غير سوية كان يمارسها منذ ما يقرب من 60 عامًا، وفقاً لمجلة “جلوب” الأمريكية.

وزعمت المجلة أن الأميرة الراحلة ديانا، عانت مع زوجها وكانت على علم بميوله، وأخبرت ابنيها الأمير وليام والأمير هاري، أن والدهما اعترف بخيانته لها مع رجال آخرين.

وقال مسؤول بريطاني لم يكشف عن هويته: “ظل تشارلز مسكونًا منذ سنوات بالحديث عن أنه مثلي أو ثنائي الجنس، لكن هذه الحقيبة المتفجرة هزت الملكية حتى تأسيسها”.

واضاف المصدر : “يبدو أن المناهضين للملكيين سربوها إلى أعضاء البرلمان البريطاني لدعم حملتهم لإلغاء الملكية.. إنه ديناميت ويهدد بتفجير عهد تشارلز قبل أن يبدأ”.

كما كشفت تسريبات جديدة أنه بينما كانت تطالب الأميرة ديانا بمعرفة السبب وراء عدم ممارسته الجنس معها بعد ولادة الأمير هاري، رد تشارلز عليها بالقول “قد أكون مثلياً”.

كما ادعى خادم القصر الراحل جورج سميث في تسعينات القرن الماضي، أنه شاهد تشارلز في “وضع حميمي واضح” مع مساعد ملكي ذكر، حيث اعترف سميث، للأميرة ديانا على شريط مصور، لكن الدليل اختفى لسبب غير مفهوم بعد وفاتها عام 1997.

وأخبر مصدر حينها أن الملكة إليزابيث أمرت بالعثور على الشريط وتحطيمه، في وقت قال فيه مصدر آخر أن الملكة كاميلا تدرك تماماً الحياة المزدوجة السرية للملك تشارلز الثالث.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى