أهم الأخبارفن ومشاهير

أول ظهور اعلامي لابن تيم حسن يتسبب بمأزق للنجم السوري

هجوم من الجمهور على نجم مسلسل الهيبة بسبب ابنه !

أطل ابن النجم السوري تيم حسن ورد لأول مرة في لقاء صحافي.
وظهر ورد الى جانب والدته الممثلة السورية ديما بياعة خلال مقابلة تلفزيونية لها مع قناة ام بي سي. فخلال المقابلة سألت المذيعة ديما عن تجربة ابنها في المسابقة العالمية التي خاضها مؤخرا وتأهل الى النهائيات بها، وطلبت منها حضور ورد للاجابة عن الاسئلة فظهر الشاب وبدأ بالكلام.
إلا ان الصدمة كانت بأن ورد لا يجيد التحدث بالعربية، فعرضت عليه ديما الترجمة له، لكنه أكمل الحديث باللغة الانكليزية وعندما طلب منه مقدم البرامج الحديث بالعربية قال انه يفهم العربية لكنه لا يجيد التعبير عن نفسه بهذه اللغة وتابع الحديث بالانكليزية فمازحت ديما الجمهور قائلة معليش الاولاد اجانب.
حديق ورد تسبب بأزمة لوالديه كونه لا يتحدث العربية وشن المتابعون هجوما على تيم حسن معتبرين ان اهماله لاولاده وترد المسؤولية لزوج ديما الجديد أحمد الحلو لتربيتهم دفع الاولاد الى التخلي عن لغتهم الام مع العلم ان زوج ديما عربي ايضا وهو من الجنسية المغربية.

وكان ورد حسن قد صدم الجمهور من خلال فيديو نشره عبر صفحته على إنستغرام قال فيه أنّه يحلم بأن يصبح فيزيائياً ويلتقي مع أكبر العلماء ويطمح للعالمية.

وقال ورد في الفديو: “مرحبا…إسمي ورد حسن…عمري 14 عاماً…أنا من سوريا وأعيش بالإمارات طوال حياتي…لطالما حلمت بأن أكون فيزيائياً فلكياً…وأن أكون على تبادل الأفكار مع ألمع العقول في العالم…اريد أن أضع مستقبلي في تشكيل المستقبل”

وأضاف: “أتخيل مستقبلاً يسكن فيه البشر كواكب جديدة…مستقبل حيث أنظمة شمسية مختلفة ذات كواكب خارجية مختلفة يتم استعمارها بشكل فردي من البشر…فقط أتخيل الإحتمالات”.

وتابع: “إن أحلامي عن فهم واكتشاف الفضاء كبيرة بشكل لا يمكن تصوره وأعتقد أنني استطيع أن أجعلها تتحقق يوماً ما بمساعدتكم..تحدّثت بسرعة لأنني أملك الكثير لأقوله في وقت قصير….آمل أن أستطيع جعل هذا العالم أفضل”.

ودعم كل من تيم حسن ووفاء الكيلاني ورد، وطلبوا من الجمهور التصويت له فحل بين الخمسة الاوائل في المسابقة العالمية التي خاضها لتحقيق حلمه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى