أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل جديدة عن تميمة لعيب الامير عبدالرحمن بن فهد

تصدر اسم الامير عبدالرحمن بن فهد بن جاسم مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار فيديو له اثناء تشجيع منتخب بلاده القطري في مباريات كأس العالم لعام 2022

والفيديو الذي انتشر لا يتعدى مدته الـ 4 ثواني الا ان حركته العفوية جعلته متصدرا حديث الناس خصوصا بعد وجود شبه بينه وبين تميمة كأس العالم.

الا ان الشاب القطري لا يجد تشابهًا كبيرًا بين صورته مع تميمة “لعيب”  ولكن عبر عن سعادته بالتفاعل الذي حظي به من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

وقال :”سعيد جدًّا لأن عدد التفاعلات على مستوى تيك توك الصيني وحدها بلغت 15 مليون مشاركة”.

كما لقبت بعض المواقع الاجنيبة الامير عبدالرحمن بالقطري الحزين وذلك بعد خسارة منتخبه الا انه أوضح أن لا مشكلة له ومع هذه التسميات، وأن ما يهمّه هو فوز الفريق القطري في المنتديات الرياضية العالمية.

واضاف خلال احدى المقابلات انه سيستغل وجوده على هذه المنصات ليعرف اكثر عن دولته قطر.وحصد الفيديو الذي انتشر عن الامير القطري حوالي الـ10 مليون متابع على موقع تيك توك في أقل من 24 ساعة.

وتابع الامير الحزين أنه تفاجأ بعد هذه اللقطة بتواصل شركة تيك توك الصينية معه عبر البريد الإلكتروني من أجل فتح حساب صيني باسمه.

ويشار إلى أن الشاب خلال تشجيعه للعنابي بعد الخسارة بهدفين أمام الإكوادور وظهوره في هيئة تميمة كأس العالم ردد كلمة “لعيب” حينما طار شاله وأصبح شبه التميمة تماما، ليصبح بعدها “تريند” في بلد المليار والنصف نسمة.

كما تردد أن الصينيين ارتدوا ملابس الشاب القطري بعدما حصد الفيديو الذي انتشر العديد من المشاهدات.

والامير الشاب ولد في قطر عام  2001وهو نجل الشيخ فهد بن جاسم وزير التجارة القطري السابق، ويهتم الأمير عبد الرحمن بتشجيع منتخب قطر في مونديال 2022، وحرص على حضور كافة المباريات.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى