أهم الأخبارفن ومشاهير

أول فيديو يجمع ريم السعيدي بزوجها وسام بريدي وابنتهما

بعد غياب اشهر عن منزله

نشرت عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي فيديو يجمعها وزوجها الممثل والاعلامي اللبناني وسام بريدي وطفلتهما الصغرى.
ويظهر وسام في الفيديو وهو يلعب مع طفلته آيا صوفيا.

وكان الإعلامي اللبناني وسام بريدي قد رزق وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بطفلتهما الثانية مطلع العام الحالي وشاركا جمهورهما بنشر صور عبر صفحاتهما على شبكات التواصل الإجتماعي.
واختارا لها اسم “آيا صوفيا” ويبدو أن كلاهما مولعان بالأسماء المركبة حيث سميا ابنتهما الأولى التي ولدت في 9 سبتمبر 2018 “بيلا ماريا”.

وفي الشهر السادس من العام الحالي، كشف الإعلامي وسام بريدي أنه يعيش بعيداً عن عائلته في الفترة الراهنة ولا يمكنه العودة إلى بلده لبنان بسبب ارتباطاته المهنيّة في دبي، وذلك ضمن برنامج The Insider بالعربي مع الإعلامي ايلي نخله.
وصرّح وسام بريدي مُتمنياً “لا تخبروا إبنتي الصغيرة آية صوفيا ماذا فعلت في سنتها الأولى”، بالإشارة إلى أنه لم يكن بقرب زوجته عارضة الأزياء التونسيّة ريم السعيدي في ايطاليا عند ولادتها.

وأشار الى انه لم يفكر بالإعتذار عن إلتزامه المهني الجديد فهو يعتبر نفسه منطقياً في الحياة ومحترفاً في عمله، وختم “الحمدلله ما زلت أعمل في هذه الظروف، وسأعود إلى عائلتي عاجلاً أم آجلاً”.
يذكر أن بريدي والسعيدي التقيا قبل عدة أعوام أثناء تصوير الموسم الرابع من رقص النجوم وبعدها تزوجا في 16 يوليو 2017 وقد أثارا وقتها جدلاً واسعاً نظراً لأختلاف ديانتهما فالإعلامي اللبناني مسيحي وزوجته هي عارضة الأزياء التونسية المسلمة ريم السعيدي، خاصة أن البعض اعتبره أول تطبيق للمشروع التونسي الذي يسمح بالزواج المدني للمسلمة من مسيحي ولكنهما تخطيا معا جميع الحواجز وتزوجا جوازاً مدنياً وأقاما حفل زفافهما في لبنان وتوجا اليوم حبهما واحتفلا بمولودتهما الثانية.

ووسام بريدي هو شقيق الممثل الراحل عصام بريدي، تخرج من ستوديو الفن عن فئة تقديم البرامج، ولم يكتف بذلك بل اتجه إلى التمثيل حيث شارك في المسلسل اللبناني “من أحلى بيوت راس بيروت”. كما قدم بريدي العديد من البرامج التيلفزيونية.
أما ريم السعيدي فهي عارضة أزياء تونسية عالمية مقيمة في ميلانو بإيطاليا، ظهرت في عروض أزياء عالمية مثل “دولشي آند غابانا” وإيلي صعب.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى