أهم الأخبارفن ومشاهير

القاء القبض على هدير عاطف ! عمليات نصب واحتيال لـ 16 شخصا في البورصة

تصدر اسم البلوغر المصرية هدير عاطف منصات السوشال ميديا وذلك بعدما تم القاء القبض عليها بتهمة النصب.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحت وسم الحقوا  البلوغر هدير عاطف عقب انتشار أخبار كاذبة تزعم اختطافها من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل.

انتشر  فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوالدة هدير عاطف  تستغيث بالبحث عن ابنتها قائلة:” دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني”.

كما ادعى طليق هدير عاطف عبر حسابه الشخصي على انستغرام  أنه سيقدم على انهاء حياته عقب خطف طليقته وتعرض طفلته للخطر، حيث نشر أدمن الصفحة الخاصة بطليق هدير، بلال محمود، خبرا زعم فيه بأن بلال قد أنهى حياته، قائلًا: “ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال فى ذمة الله ادعوله بالرحمة والمغفرة.”

وفي تفاصيل الحادثة بدأت الأجهزة الامنية ب تفحص في المنشورات والفيديو المنتشرة لوالدة البلوجر، وبالبحث والتحري تبين  أن 6 أشخاص حرروا محاضر في  قسم التجمع الخامس، واتهموا  البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة زوجها وزوج شقيقة زوجها، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.

كما أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات، لتلقي الأجهزة الأمنية القبض على كل من  البلوجر المصرية هدير عاطف و شقيقتها هاجر وتامر عادل زوج هاجر بتهمة النصب.

وحاز الثنائي المصري شهرة واسعة على مواقع التواصل حيث كانت واقعة انفصالهما حديث المواقع لفترة كبيرة، بسبب الحب الكبير الذي كان يتواجد بينهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى