أهم الأخبارفن ومشاهير

محمد رمضان يصفع رجلا امام الجميع والجمهور غاضب

أغضب الفنان المصري محمد رمضان غضب جمهوره بسبب مقطع فيديو من كواليس مسلسله “العمدة”، الذي سيخوض به منافسة الموسم الرمضانيّ المقبل 2023.

وظهر محمد في الفيديو وهو يرتدي الجلباب ويصفع شخصاً بقوّة، ليسقطه أرضاً، ممّا تسبّب بصدمة في صفوف الحاضرين، وأثار حفيظة متابعيه، مطالبين إيّاه بحذف الفيديو، فضلاً عن مطالبتهم باتّخاذ الإجراءات القانونية ضدّه.

من جهته، اكد المحامي أيمن محفوظ ، خلال تصريحات عبر “النهار”، أنّ رمضان خالف القانون بالفعل بنشره هذا الفيديو، وقال: “ما زالت أمراض محمد رمضان تطفو كلّ يوم على مواقع التواصل الاجتماعي، ودوماً يحاول إثارة الجدل بشتّى الطرق حتى لو كان ذلك على حساب إهدار كرامة الآخرين”.

وأضاف: “سوابق رمضان لا تُعدّ ولا تنتهي، منذ أول واقعة وهي إلقاء الدولارات واستعراض السيّارات الغالية والصّابونة الذهبيّة وغيرها من الأفعال”.

تابع: “أثار الفيديو الذي روّج له محمد رمضان ردود أفعال غاضبة من الجمهور، خاصّة أنّ أجر الكومبارس اليومي لا يتعدّى الجنيهات القليلة”.

واستطرد: “رمضان خالف بالترويج لهذا المشهد قانون الإنترنت الجديد، حيث تاجر بكرامة هذا الشخص، ونشر الفيديو على جميع المنصّات، ممّا يُعدّ جريمة طبقاً لنصّ المادة 25 و26 و27 من قانون مكافحة جرائم المعلوماتيّة، والعقوبة قد تصل إلى 3 سنوات وغرامة 300,000 جنيه”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى