أهم الأخبارفن ومشاهير

توضيح لـ اصالة نصري بعد حذف صورها عن انستغرام

"أسباب خاصة واسم طارق العريان الى الواجهة من جديد"

فاجأت النجمة السورية اصالة نصري متابعيها الخميس بعدما حذفت جميع صورها وفيديوهاتها عن حسابها الخاص على انستقرام. وما اثار الجدل ان اصالة لم تعلن عن السبب.

فدارت تساؤلات في صفوف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب هذا التصرف الذي اقدمت عليه، حيث انها لم تعلق على الامر ولا بأي وسيلة.

كما ان شام الذهبي ابنتها بقيت تنشر صور لهما من دون التعليق عن الموضوع.

واعتبر عدد من المتابعين ان ما قامت به اصالة جاء بسبب الحالة النفسية السيئة التي دخلت بها عقب اعلان طارق العريان عن ارتباطه بقصة حب جديدة.
أما البعض الاخر من المتابعين اعتبر ان المقصود من فعلة اصالة هذه هو الترويج لألبومها الجديد.

إلا ان مجلة “هي” تواصلت مع المسؤول عن الشركة الخاصة بإدارة حسابات اصالة نصري على مواقع التواصل الاجتماعي، ميدو حلمي الذي كشف أن اصالة حذفت صورها وفيديوهاتها بنفسها لأسباب خاصة بها لم تكشف عنها بعد، لافتا الى انها بصدد طرح البومها الخليجي قريباً.
بعد حديث حلمي عن الاسباب الخاصة التي دفعت اصالة الى حذف صورها، زادت فرضية جديدة على التساؤلات التي طرحها الجمهو، وهي ان اصالة تريد ان ترتدي الحجاب لذلك قامت بحذف جميع صورها.

الجمهور استعان بحديث اصالة نصري خلال شهر رمضان الفائت عن الالتزام بالصلاة وقراءة القرآن، ليبني هذه الفرضية لكن يبقى الامر في اطار التكهنات الى حين الكشف عن السبب الحقيقي من قبل اصالة نصري.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى