فن ومشاهير

الفنانة مادونا تنفي الشائعات: لست مصابة بفيروس كورونا حاليًا!

كشفت الفنانة مادونا على حسابها الخاص على موقع “انستغرام” عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد قبل أسابيع،خلال فترة إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس، مشيرة إلى أنها ليست مريضة حاليًا، وقد ظنت في البداية أن مرضها مجرد انفلونزا عادية.

وتبرعت الفنانة الأميركية بمبلغ 1.1 مليون دولار للمساهمة بتكاليف لقاح كورونا، وقالت في منشور على موقع “انستغرام”: “أنا ممتنة لأنني يمكن أن أكون جزءًا من دعم البحث للعثور على علاج كوفيد-19. ولمجرد توضيح الأمور للأشخاص الذين يفضلون تصديق العناوين المثيرة بدلاً من إجراء أبحاثهم الخاصة حول طبيعة هذا الفيروس -انا لست مريضة حالياً”.

وتابعت في منشورها “عندما يكون الاختبار إيجابيًا على الأجسام المضادة، فهذا يعني أنك مصاب بالفيروس، الأمر الذي حصل معي في نهاية جولتي في باريس منذ أكثر من 7 أسابيع مع العديد من الفنانين الآخرين المشاركين في عرضي ولكن في ذلك الوقت اعتقدنا جميعًا أن لدينا إنفلونزا سيئة للغاية. الحمد لله نحن جميعنا بصحة جيدة الآن”.

 

الفنانة مادونا
منشور الفانة مادونا على حسابها الخاص على موقع انستغرام

 

مادونا لفتت إلى انها اضطرت للبقاء في فرنسا بسبب تعليق رحلات الطيران، وكانت قد كشفت في فترة سابقة انها تمتلك أجساماً مضادة ضد فيروس كورونا في الدم من دون ان تفسر ماذا تقصد، ليتضح لاحقًا انها كانت مصابة به سابقا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى