أهم الأخبارفن ومشاهير

لن تصدقوا فخامة منزل ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي من الداخل !

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز و زوجها الفنان المصري احمد العوضي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول صور من داخل منزلهما الفخم.فيتميز منزلهما بـ الاوان الهادئة بين الابيض والازرق والاسود والبني كما يتضمن صالة للممارسة الرياضة وفيها كل الماكينات التي يمكن استعمالها.

فنلاحظ وجود غرفة جلوس مؤلفة من كنبتين باللون الزيتي، فكل شيء في هذه الغرفة يوحي بالإشراق، بدءًا من التركيز على الكنبات الخضر،  وصولاً الى الكنبة تم اختيارها بلون الأزرق السماوي، اضافة الى كنب باللون البرتقالي. وعلى الرغم من هذه الألوان الصاخبة، كل شيء يدعو إلى الهدوء  في المنزل.

اما عن المصابيح بفاختارتهم ياسمين اللون البيج وزعتهم  في عدد من زوايا المنزل كما يظهر من خلال احدى فيديوهاتها التي شاركتها على انستغرام من منزلها.كما اعتمدت لون الأبيض للجدران وهو من الألوان الهادئة التي لا يخلو منها أي منزل، ويمنح الغرفة التي يكسوها الهدوء والراحة، هذا علماً أنّ الأبيض يصلح لكل المساحات.

اما المطبخ فيعتبر ركن اساسي في المنزل لذلك عمدت ياسمين عبد العزيز من خلال صورة كانت قد شاركتها منذ سنوات من مطبخها، إلى جعل الخشب أساسياً في ديكور المطبخ. مع اعتمادها لون الستانلس للعناصر الأساسيّة التي لا يخلو منها مطبخ.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى