أهم الأخبارفن ومشاهير

رابعة الزيّات تنهار من البكاء على الهواء مباشرة خلال الحديث عن ابنها…

محرومة من أولادها ولم تر احدهم منذ عامين

انهارت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات على الهواء مباشرة، وانفجرت بالبكاء خلال الحديث عن اولادها.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج “راحت علينا” الذي يقدمه الاعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة قناة “لنا” السورية، لفتت الأنظار بردة فعلها بعدما تم بث إحدى الأغنيات حيث بدأت بالبكاء.

وشرحت السبب مشيرة الى ان الأغنية تذكرها بابنيها علي وكريم اللذين يقيمان خارج لبنان. واضافت أنهم كانوا يستمعون إليها في أحيان كثيرة.

واضافت أن كريم يحبها وأن ردة فعلها طبيعية كأم، مشيرة إلى ان الظروف القائمة في لبنان لم تسمح لهما بالبقاء وإنها تريد لهما أن يعيشا حياة كريمة. وكشفت أنها لم تلتق كريم منذ عامين فيما حضر علي إلى لبنان منذ أشهر قليلة.

وتحدثت عن عمرها مشيرة إلى انها ستبلغ عامها الـ49 قريباً. وذكرت انها لا تخجل من إعلان ذلك. ولمن يخجلون من كشف أعمارهم قالت إنه ليس عليهم ذلك لأن الحياة جميلة بمراحلها كافة.

ودافعت رابعة عن الفنانة جوليا بطرس بعد انتقادها بسبب غياها عن الساحات في ظل ما شهده لبنان من تطورات مهمة منذ تشرين الأول (أكتوبر) 2019 مشيرة إلى ان السيدة فيروز لم تنزل يوماً إلى الشارع رغم أن أغنياتها رافقت الجميع في كل الظروف.

وكانت رابعة الزيات قد فاجأت قبل اعوام متابعيها على تويتر بنشر صورة لها مع ابنها كريم حيث بدا شابا في العشرينات من عمره. يومها لم يصدق عدد من المتابعين ان هذا الشاب الوسيم هو ابنها حيث بدا كأنه شقيقها.

ولا بعلم كثيرون ان رابعة الزيات تزوجت للمرة الاولى في سن مبكرة جدا عندما كانت تعيش في جنوب افريقيا وانجبت وقتها ولدان هما كريم وعلي لكنها تطلقت ثم تزوجت بعد اعوام من الاعلامي والشاعر اللبناني زاهي وهبة بعد قصة حب قوية جمعتهما.

ولدى رابعة من زاهي ولدان هما كنز ودالي وتحرص على مشاركة جمهورها بصور معهما دائما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى