أهم الأخبارفن ومشاهير

جريمة الطـ ـفلة ملاك تهز مواقع التواصل الاجتماعي! اليكم القصة كاملة

قصة جديدة صدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاة شابة جزائرية بعمر ال 14 عاما تدعى ملاك بطريقة بشعة حيث لقيت ملاك حتفها في بروكسل على يد رجل ثلاثيني تعرفت عليه عبر تطبيق سناب شات.

وبحسب الاخبار المنتشرة أنه تم اختطاف الفتاة الصغيرة في أندرلخت يوم الجمعة قبل أن يعثر عليها عداء في غابة جنوب لييج، ببلجيكا.

وبعد التقصي عثر على المشتبه به الرئيسي، وهو رجل يبلغ من العمر 37 عامًا مشنوقًا على بعد بضعة كيلومترات.وأفاد الشرطة البلجيكية بأن الرجل الذي تم العثور على جثته هو المشتبه به الرئيسي في وفاة الفتاة الجزائرية، وفقًا للعناصر الأولى من التحقيق.

وبحسب التحقيقات والتقارير المنتشرة فقد استدرج المشتبه به الضحية عارضا عليها الذهاب للتسوق وكان سيحدد موعدًا معها.

وايضا أضافت النيابة “في المرحلة الحالية من التحقيق، لا يوجد دليل على تورط طرف ثالث في هذه القضية وان تشريح الجثة ستزودنا بمزيد من المعلومات”. كما قالت النيابة إنه تم العثور على الطفلة الصغيرة اي شقيقة ملاك سالمة في سيارة المشتبه به بالقرب من المكان الذي انهى حياته فيه.

يذكر أن القنصل العام وجميع أفراد القنصلية العامة الجزائرية ببروكسل تقدموا بالتعازي إلى أسرة “ملاك”. سائلين الله أن يتغمدهابرحمته الواسعة، ويلهم ذويها جميل الصبر والسلوان.

كما شددت جهات معنية بحقوق الطفل بضرورة مراقبة الأهل لأطفالهم وتوعيتهم حول التواصل مع الغرباء خاصة مع تزايد جرائم الاختطاف والاغتصاب والقتل المرتبطة بوسائل التواصل الاجتماعي
وأضافت أنه بالبحث عن الأسباب التي أدت إلى تزايد نسب خطف الأطفال عالميا فهي متعددة، منها سلوكيات مرتبطة بالبيدوفيليا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى