أهم الأخبارفن ومشاهير

شمس الكويتية داخل المسجد الأقصى وطبيب فلسطيني يكشف خفايا زيارتها

دائما ما تثير الفنانة شمس الكويتية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ان بتصريحاتها الجريئة او اطلالتها، الا ان الجديد هو زيارتها الى المسجد الاقصى وصلاتها في مسجد قبة الصخرة.

ووثقت الفنانة شمس الكويتية أجواء زيارتها إلى المسجد الأقصى، ومسجد قبة الصخرة، وكنيسة القيامة في فلسطين، وذلك بعد أيام قليلة من سفرها إلى هناك وذلك “طلبا للعلم”، بحسب قولها.

وأعربت شمس عن سعادتها بزيارة الأماكن المقدسة في القدس، ووثقت صوت الآذان، وعلقت “حلم العمر”، و”أستودعم الله الذي لاتضيع وداعئه“.

اما عن سبب زياتها الى فلسطين فكشف الطبيب الفلسطيني نادر بطو، بأن زيارة شمس الكويتية التي أثارت جدلا واسعا في العالم العربي هي لتلقي العلم والعلاد في مركزه الطبي.

وأفادت شمس، بأن ما دفعها لطلب العلم على يد الطبيب الفلسطيني نادر بطو، هو دراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، مشيرة إلى أن بطو ابتكر طريقة للتواصل مع الروح، لعلاج المشكلة من جذورها، قبل أن تتفاقم وتسبب بأمراض مزمنة في القلب والجسم.

يشار إلى أن رغم الجدل الحاصل ولكن شمس الكويتية ترفض الاعتراف بأنها في إسرائيل، وتعتبر مدينة هرتسيليا مدينة فلسطينية، ما دفع قناة “كان” الإسرائيلية لانتقادها وتخصيص برنامج خاص لمناقشة زيارتها وعدم اعترافها بإسرائيل.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى