أهم الأخبارفن ومشاهير

نائب كويتي يطالب بمنع شمس الكويتية من دخول الكويت و فجر السعيد تتدخل

لا تزال اصداء الجدل الذي تسببت به الفنانة الكويتية شمس تُسمع، لا سيما بعد خروج نائب كويتي عن صمته مطالبا بمحاسبتها بعد زيارتها الى الاراضي المحتلة في فلسطين.

في هذا السيقا، طالب النائب الكويتي السابق وليد مساعد الطبطبائي بمنع الفنانة شمس الكويتية من دخول البلاد ومحاسبتها بسبب زيارتها لفلسطين المحتلة، ما أثار جدلا في مواقع التواصل.

وعلى حسابه في “تويتر”، كتب وليد مساعد الطبطبائي: “في ممثلة أو مغنية اسمها شمس زايرة الكيان الصهيوني، ونشرت صور لها هناك، يجب محاسبتها أو منعها من دخول الكويت”، ما أثار جدلا وردود فعل مختلفة.

ومن بين هذه الردود، برز تعليق الإعلامية الكويتية الشهيرة فجر السعيد، التي قالت معلقة: “بعيدا عن المنطق..إنك تغرد عن المطربة شمس..هذا دليل إنكم ممنوعين تتكلمون في السياسه هاليومين لزوم الشي أعلاه”.

وأردفت في تعليق آخر: “بو مساعد ما تبي تحاسب بعد الإمارات والبحرين على التطبيع مع إسرائيل وتمنع مواطنينهم من زيارة الكويت ونقعد بالديرة بروحنا إحنا وإنت بس؟” واستطردت: “بو مساعد ترى شمس مو كويتية ولا تخضع لقانونك واذا فكرت تمنعها من دخول الكويت المفروض تمنع رفيجكم بوشعر اللي راح إسرائيل قبلها.”

وكانت شمس قد وثقت أجواء زيارتها إلى المسجد الأقصى، ومسجد قبة الصخرة، وكنيسة القيامة في فلسطين المحتلة، وذلك بعد أيام قليلة من سفرها إلى هناك وذلك “طلبا للعلم”، بحسب قولها.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى