أهم الأخبارفن ومشاهير

كارلا حداد تتزوج للمرة الثانية بعد أقل من شهرين على طلاقها من طوني أبو جودة!

صور الزفاف وهوية العريس

صدمت الاعلامية اللبنانية ​كارلا حداد متابعيها ومحبيها بخبر زواجها للمرة الثانية بعد اشهر قليلة من انفصالها عن الممثل اللبناني طوني ابو جودة.

وانتشرت صور الاعلامية اللبنانية مع عريسها من الكنيسة حيث قالا الـ “نعم” الأبدية.

ويدعى العريس وائل قسيس، وهو من خارج الوسط الفني، وتم الاكليل في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية بحضور الاهل والمقربين من الطرفين.

وتألقت كارلا بفستانها الأبيض الذي اختارته بسيطاً لكن راقياً في الوقت عينه اما العريس فقد اختار بدلة من اللون البيج لكنها كاجوال وليست كلاسيكية.

وظهرت كارلا حداد في إحدى صورها وهي تحمل باقة من الورود وتقبل عريسها داخل الكنيسة بعد الانتهاء من مراسم الزفاف. في حين بدت في الصورة الثانية وهي تجلس إلى جانبه سعيدة.

وحداد أكدت في حديث لاحدى القنوات اللبنانية خبر ارتباطها، وعلى الرغم من تأكيد كارلا حداد للخبر، إلا انها لم تعلن الأمر رسميا عبر صفحتها الخاصة على وسائل التواصل، وكأنها تنتظر الوقت الملائم لنشر الصور الخاصة بالاحتفال.

وفي حين صدم عدد من المتابعين من السرعة التي تزوجت بها كارلا بعد طلاقها مشككين بأنها كان على علاقة بقسيس قبل انفصالها عن ابو جودة، اعتبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن من حق كارلا أن تبدأ حياتها من جديد، مؤكدين على أن الطلاق ليس نهاية العالم ويمكن للإنسان أن يعيد بناء حياته من جديد وتأسيس عائلة.

وعلق عدد من المتابعين معتبرين أن العريس يصغر كارلا بأعوام، لينفي متابعون آخرون الامر ويشيروا الى انه لا يبدو ان هناك فارقا بالعمر بينهما.

وكانت كارلا قد أعلنت خلال شهر يونيو الفائت انفصالها عن زوجها مقدم البرامج والممثل الكوميدي طوني أبو جودة بعد زواج استمر حوالي 16 سنة، مؤكدة أن الانفصال حصل بالاتفاق بين الطرفين واضعين في سلّم أولوياتهما ابنتها ليا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى