أهم الأخبارفن ومشاهير

رونالدو يركع أمام حبيبته ويطلب يدها للزواج!

سيعتزل كرة القدم ويستقر مع عائلته في أرضه الجديدة

يبدو أن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو استشعر بالخطر بعد الضجة التي اثارتها حبيبته ​​​جورجينا رودريغيز​​​ خلال إطلالتها في حفل ​اليونيسيف​ العالمي، فقرر أن لا يفتح بابا للمنافسة وان يتقدم للزواج منها.

وكشفت تقارير صحافية أن كريستيانو رونالدو قد قام بطلب يد حبيبته ووالدة طفلته ​​​عارضة الازياء جورجينا رودريغيز​​​ قبل أيام.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن صحافي برتغالي، قوله إن الأمر يعود إلى حفل خاص أقيم قبل عدة أسابيع شهد تواجد رونالدو وجورجينا وأصدقائهما.

وأضافت الصحيفة أن فكرة تنظيم الحفل تعود إلى جورجينا فقط، ما تسبب في اندهاش رونالدو الذي فوجئ برؤية أصدقائه هناك، حيث قام رونالدو بالركوع أمام الجميع في الحفل، وطلب الزواج من جورجينا.

وعقب أيام نشرت صديقة رونالدو على حسابها بشبكة “إنستغرام” صورة لهما من الحفل، وكتبت عليها “نعم”.

وذكرت “ماركا” أن رونالدو وجورجينا لم يؤكدا أي شيء حتى الآن.

وبدأ المتابعون بالسؤال عن رد فعل حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة إيرينا شايك، خاصة وانها لم تتخط حبها لرونالدو بعد بحسب تقارير صحافية.

وفي سياق منفصل، أوضح الصحافي البرتغالي لصحيفة “ماركا” الاسبانية أيضا أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 34 عاما يفكر بالفعل في اعتزال كرة القدم.

وكان رونالدو قد اشترى قطعة أرض مقابل 8 ملايين يورو (9.4 مليون دولار) وسيشيد عليها المنزل الذي سيعيش فيه مع أسرته عندما يعتزل كرة القدم.

وارتبط رونالدو بعلاقة عاطفية مع جورجينا، منذ يونيو 2016، وأنجبا طفلة أطلقا عليها اسم ألانا مارتينا، وأعلنا خطوبتهما في عام 2018.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى