أهم الأخبارفن ومشاهير

تيم حسن يدافع عن نسرين طافش أمام ديما بياعة: إدعاء الشرف لا ينطبق مع كشف أسرار العلاقات

بعد أعوام على طلاق النجم السوري تيم حسن من ديما بياعة بسبب خيانته لها مع نسرين طافش

أعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي نشر تغريدة للنجم السوري تيم حسن يتحدث خلالها عن إدعاء الشرف.

واعتبر متابعون أن تيم يقصد مهاجمة طليقته ديما بياعة بالتغريدة بعدما فضحت خيانته لها مع الممثلة السورية نسرين طافش، وارفقوا تغريدة تيم بحديث عن ان الشرف لا يكون بكشف اسرار المنازل وفضح تفاصيل العلاقات بين الناس.

واستغل المتابعون تاريخ التغريدة القديم الذي يعود الى العام 2015 ليثبتوا الامر وليشيروا الى ان كلام تيم حصل بعد حديث ديما عن الخيانة وكشف اسم نسرين طافش.

إلا انه وبالعودة إلى تصريح ديما عن الخيانة فهو قبل عام من تغريدة تيم أي في العام 2014، يومها تحدثت ديما عن سبب طلاقها من تيم وعن أنه اعترف لها بالخيانة كاشفا عن ان الشخص الذي خانها معه هو الممثلة السورية وصديقتها نسرين طافش.

الأمر الذي يبعد الشبهات عن ديما وعن انها هي المقصودة بهذه التغريدة.

وأثار إعلان ديما يومها ضجة واسعة الامر الذي غير نظرة عدد من المعجبين بنسرين طافش، وارتبط اسمها منذ ذلك اليوم بسرقة الرجال المتزوجين من زوجاتهم.

وعلى الرغم من ان نسرين تقدمت بدعوى قدح ضد ديما بعد حديثها وكسبتها، إلا انها بقيت بنظر المتابعين السيدة التي خربت بيت تيم حسن وديما بياعة وفرّقت العائلة.

وباتت المواقع الاخبارية تربط اسم نسرين بالخيانات الزوجية، حيث تم ربط اسمها بالطلاق الذي حصل نهاية العام الفائت بين النجمة السورية اصالة نصري والمخرج طارق العريان. إذ انتشرت اخبار عن ان طارق خان اصالة مع نسرين الامر الذي نفته اصالة قبل نسرين.

وبعد 6 أشهر من الطلاق من تيم حسن، تزوجت ديما من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، ليعود تيم ويتزوج بعد اعوام من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

ويبدو ان علاقة ديما بوفاء جيدة جدا، حيث دغمت وفاء مؤخرا ابن تيم ورد في مسابقة عالمية شارك فيها، فما كان من ديما إلا ان شكرتها على هذه الخطوة اللافتة التي أقدمت عليها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى