أهم الأخبارفن ومشاهير

مهووس هندي يوشم رقم 7 الخاص بـ رونالدو على ظهره !

رسم المشجع الهندي المهووس بـ كريستيانو رونالدو وشماً عملاقاً على ظهره يحمل اسم رونالدو ورقم قميصه المفضل وكرة قدم تغطي ظهره بالكامل.
وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن المواطن الهندي بارثيبان نشر صورا للوشم الضخم في مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام الشهر الماضي.

وقال الرجل البالغ من العمر 28 عامًا لبرنامج “نيوز فلاش” في مقابلة: “أنا من عائلة من الطبقة المتوسطة ولدي أخ أصغر، أحب الرياضة وأتابع كرة القدم والكريكيت من وقت لآخر، ألعب كرة القدم والكريكيت والكرة الطائرة، كان حلمي أن أصبح جندياً في الجيش الهندي، لكنني تركت المدرسة، لم أستطع مواصلة تعليمي بعد الثانوية، بسبب ذلك، لم أستطع الاستمرار في متابعة حلمي”.
وتابع المشجع الهندي: “أعرف أن رونالدو لا يحب الوشم، لكني قمت بالوشم لنفسي وشعرت بالحزن عندما خسرت البرتغال في كأس العالم (في دور الثمانية من المغرب)، كنت متأثراً عندما بكى، لقد نشرت مقطع الفيديو الخاص بالوشم على إنستغرام وشاركته مع بعض الصفحات، لقد انتشر بشكل كبير، وهو ما لم أكن أتوقعه تماماً”.

وعن حلمه، قال بارثيبان: “أتمنى أن أتمكن يومًا ما من مقابلة رونالدو شخصيًا، حتى ذلك الحين أعمل بجدية من أجل عائلتي ونفسي”.

رونالدو    رونالدو

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى