أهم الأخبارفن ومشاهير

يعقوب بوشهري ينهار: خسرت حبيبتي بسبب قضية غسيل الاموال!

اعتزل مواقع التواصل الاجتماعي وهدد المنتقدين

انزعج الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، بسبب الانتقادات التي يتعرض لها والهجوم الذي يطاله وأسرته من جانب العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الشهري انه لن يرحم أحدًا انتقده أو هاجمه وأسرته وأنه سيأخذ حقه من كل شخص اتهمه بدون وجه حق بشأن ممتلكاته وثروته الطائلة.

كلام يعقوب أتى بعد الزج باسمه بين المشاهير المتهمين في قضية تبييض الأموال في الكويت.

ونشر يعقوب بوشهري رسائل عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، قال فيها إنه لن يرحم من لا يرحم أسرته بعدما تم الحديث عنها بسوء، معلنًا اعتزاله منصات “السوشال ميديا” هذه الفترة كونه يعيش فترة مليئة بالعصبية.

وكتب يعقوب بو شهري قائلًا: “لكل شخص لم يرحمني ويرحم أسرتي لن أرحمك ولن أرحم أسرتك حتى أموت”، مضيفًا: “أتوقع إني لازم أؤخر عن السناب قليلًا.. أشوفكم على خير لني ما احب هذي الشخصية وأنا للأمانة مشحون ومعصب وأوعدكم لمن أهدى أرجع بوخالد اللي تعودتو عليه”.

وكان قد عبر يعقوب بو شهري عن تأييده الشديد لقرار النائب العام المستشار ضرار العسعوسي بالتحفظ على أموال 10 من مشاهير السوشيال ميديا مع منعهم من السفر، رغم أن اسمه ورد ضمن المتهمين. وأكد بو شهري أنه تمنى هذه الخطوة من القضاء حتى يستطيع إثبات براءته، ليتمكن من الارتباط بفتاة رفضته بعد الزج باسمه في “قضية غسيل الأموال”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى