أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز

نعى الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية عن وفاة الأمير عبدالاله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال الديوان الملكي :” انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير / عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ يوم غد الإثنين الموافق 8 / 7 / 1444هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”.

واضاف البيان :” تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”

ويشار إلى أن الأمير عبدالإله بن سعود توفي في مدينة الرياض وهو الابن السادس عشر من أبناء الملك سعود. وفيما لم يشر بيان الديوان الملكي عن سبب وفاة الأمير عبدالإله الذي توفي عن عمر ناهز 82 عاما، تساءل العديد من النشطاء عن سبب الوفاة.

إلا أن بعض المصادر السعودية كشفت أن الأمير عبدالاله كان يعاني من المرض منذ مدة والذي اشتد عليه مؤخرا، ما استدعى نقله للمستشفى حتى وافته المنية.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال البعض :” ننعي الأمير عبدالإله بن سعود رحمه الله وغفر له ، واسكنه جناته ، الذي توفي في مدينة الرياض اليوم ، وهو الابن السادس عشر من أبناء الملك سعود رحمه الله .. ونتقدم بالعزاء للأمراء ، منصور وتركي ووليد ، ولجميع ابناء واسرة الملك سعود ، وانا لله وانا اليه راجعون”.
واضاف اخرون :” عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأسكنه فسيح جناته ، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وقال البعض الاخر :” الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون. خالص التعازي لاصحاب السمو الملكي الامير منصور وتركي ووليد بن سعود بن عبدالعزيز.”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى